بالصور. مداهمة مقهى بجليز وايقاف أفارقة يحرضون على تعاطي المخدرات والدعارة

بالصور. مداهمة مقهى بجليز وايقاف أفارقة يحرضون على تعاطي المخدرات والدعارة

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
414
6

خاص/كلامكم

مداهمة ناجحة ليلة أمس الخميس/ الجمعة، للمقهى( ….S ) الكائنة بزنقة واد المخازن حي جليز بمراكش، قامت بها فرقة الاخلاق العامة مدعومة بعناصر محاربة العصابات بمراكش ، تم من خلالها ايقاف المسير الاجنبي السنغالي الجنسية المسمى   الملقب (حسن ) مزداد سنة 1985 بالسنغال.

وإفادت مصادر جريدة كلامكم إن المعني بالامر يبقى متورطا في افعال، حيازة وبيع مواد فيها خطر على صحة الانسان والمشاركة في ذلك، حيازة وترويج مواد مستنشقة ومتطايرة بغرض استعمالها للتخدير وتسهيل تعاطيها للغير بمقابل مادي ، و توزيع التبغ المصنع بالتفصيل بدون ترخيص والتحريض على الدعارة.

كما حجزت العناصر الأمنية كمية من المعسل المهرب بلغت ستة علب كبيرة وكيس متوسط الحجم ، ومايقارب ⁠110 قارورة للنرجيلة، و ⁠مبلغ مالي  قدر ب 10 الاف درهم و ⁠جهاز DVR خاص بكاميرات المراقبة.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تقرر من خلالها وضع المسير الاجنبي السنغالي تحت الحراسة النظرية على ذمة البحث والتقديم.

والجدير بالذكر أنه اثناء تنقيط الزبائن والمستخدمين، تبين ان
حارسا يشكل موضوع برقية بحث على الصعيد الوطني، من قبل الدرك الملكي من اجل اكراه بدني القاضي عليه بأداء مبلغ 67.000 درهم .

تجدر الاشارة الى انه تم ايقاف مستخدمين اجنبيين احدهما من جنسية كاميرونية والاخرى من جنسية كونغولية من اجل الاقامة الغير الشرعية سيتم احالتهما على المصلحة الولائية للاستعلامات العامة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

دارمانان يشيد بالتعاون الأمني المتميز بين فرنسا والمغرب

كلامكم اأشاد وزير الداخلية وما وراء البحار الفرنسي،