خاص. تعيينات أمنية جديدة بمراكش

خاص. تعيينات أمنية جديدة بمراكش

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
841
6

خاص/كلامكم 

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، امس الجمعة،، قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني بمدينة مراكش، وذلك في إطار تنزيل استراتيجية تكريس التداول على مناصب المسؤولية وفتح الباب أمام الكفاءات الشابة لتحمل مسؤولية التسيير الأمني.

وحسب معطيات أمنية، فقد شملت التعيينات الجديدة، التي أشر عليها عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، ثلاثة مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية بمصالح الأمن العمومي، من بينها تعيين العميد الإقليمي جواد العقاوي رئيس المنطقة الأمنية الثانية سيدي يوسف بن علي. الذي كان نائبا لرئيس المنطقة بشيشاوة، و  العميد الإقليمي عبد الحق عفيف رئيسا للمنطقة الأمنية الاولى جليز، والعميد الإقليمي ايت لحسن رئيسا للمصلحة الإدارية بولاية الأمن.

وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية عمل متواصلة، تهدف إلى الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير الميداني لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. هولاندية تعلن إسلامها يوم صلاة العيد بمراكش

عدسة: ف. الطرومبتي