التحقيق في سرقة مؤسسة تعليمية بمراكش

التحقيق في سرقة مؤسسة تعليمية بمراكش

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
261
6

حكيم شيبوب

علمت جريدة كلامكم الالكترونية، من مصادرها أن النيابة العامة المختصة بمراكش ، أمرت بفتح تحقيق في سرقة تجهيزات ومعدات و مبلغ مالي من داخل مؤسسة أبي هريرة الابتدائية بحي تاشفين بمنطقة آزلي بمراكش مساء أمس الثلاثاء.

وتم التبليغ عن السرقة إثر اكتشافها من طرف الإدارة لتنتقل عناصر الشرطة والسلطة المحلية لعين المكان حوالي الساعة التاسعة والنصف حيث تم التصريح بفقدان معدات مدرسية ومبلغ مالي من مكتب مدير المؤسسة.

 واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن إدارة المؤسسة التعليمية التي تعرضت للسرقة ، تفاجأت باختفاء تجهيزات ومعدات مدرسية ومبلغ مالي من داخل مكتب مدير المؤسسة، ما استدعى إشعار السلطات المحلية ومصالح الأمن الوطني، فضلا عن إخبار مصالح المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالموضوع، قصد اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الضابطة القضائية المكلفة، بالبحث والتحقيق في موضوع السرقة المذكورة، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، قامت بزيارة المؤسسة التعليمية ورفع البصمات من على النوافذ والأماكن التي دخلها المشتبه فيهم لتنفيذ عملية السطو، فضلا عن الإستماع إلى الحراس المكلفين، في محاضر رسمية، والبحث في مضمون تسجيلات كاميرات للمراقبة.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

من أغلالو إلى شالا .. طريق الاستقالة او الإقالة مفروش بالمسؤولية.

نورالدين بازين   قدمت أسماء اغلالو، يوم أمس