الصيدلاني عبد الإله المنصوري يحصل على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص

الصيدلاني عبد الإله المنصوري يحصل على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص

- ‎فيبلاحدود, في الواجهة
981
التعليقات على الصيدلاني عبد الإله المنصوري يحصل على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص مغلقة

كلامكم

شهدت رحاب كلية العلوم القانونية والسياسية بجامعة الحسن الأول بمدينة سطات بحر هذا الأسبوع، أطوار مناقشة الطالب الباحث الصيدلاني الدكتور عبد الاله المنصوري، أحد أبناء مدينة مراكش الأبرار، وأحد فعالياتها النقابية و الجمعوية والثقافية والسياسية، لأطروحته لنيل شهادة الدكتوراه في القانون الخاص بميزة مشرف جدا مع التوصية بالنشر، في موضوع “ دور التحكيم في ترقية الاستثمارات المغربية بإفريقيا نمودج OHADA”.

ونوهت اللجنة المشرفة، التي ترأسها الدكتور مهين أبو بكر، بالمجهودات القيمة التي ساهمت في الرفع من مستوى الأطروحة التي تتكون من 225 صفحة اعتمدت على أزيد من 70 مقرر معتمد، كما نوه الساتذة المشرفين بالمحتوى والمضمون ودقة البحث للرفع من مستوى الحكامة بالاستثمار الافريقي.

إلى جانب ذلك، أوصت اللجنة المشرفة بنشر الأطروحة، للاستفادة من طرف الباحثين والطلبة والمستثمرين بإفريقيا وحتى تبقى مرجعا في الحكامة بالمكتبة الجامعية.

وبعد مناقشة دامت ساعات تابعها حضور متنوع بين عائلة الطالب الباحث، والفعاليات الجمعوية والسياسية والنقابية والصيادلة وثلة من أصدقاءه، تقرر منح الطالب عبد الاله المنصوري شهادة الدكتوراه في القانون الخاص بكلية العلوم القانونية والسياسية بميزة مشرف جدا مع التوصية بالنشر.

وللإشارة فالدكتور عبد الإله المنصوري، صيدلاني،عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال، رئيس نقابة الصيادلة المتحدين بمراكش سابقا، حاصل على ماستر في العلاقات العامة، و عضور بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة مراكش آسفي،صنف التجارة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

تحركات مستشارين جماعيين بالرباط يدخل مجلس المدينة في تنافس شرس

المراسل / الرباط مباشرة بعد تقديم أسماء اغلالو