محمد القباج لمنتخبي جهة مراكش آسفي: تهلاو في المقاولين لأنهم أساس التنمية المحلية

محمد القباج لمنتخبي جهة مراكش آسفي: تهلاو في المقاولين لأنهم أساس التنمية المحلية

- ‎فيسياسة, في الواجهة
774
6

نورالدين بازين

   

   أوصى محمد القباج، عضو المكتب السياسي والمنسق حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش اسفي، منتخبي الحزب بالإعتناء الجيد بالمقاولين لأنهم أساس التنمية المحلية وهم من سيخلقون فرص العمل والتنمية لأبناء المنطقة.”، موضحا أن “الإقلاع الاقتصادي يمر عبر التنمية المحلية لفائدة المواطنين، التي أسمّيها تنمية القرب”.

وقال القباج في كلمة له بالمنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين في محطته التاسعة بجهة مراكش آسفي، المنعقد يوم أمس السبت، بمدينة مراكش، أن عمل الحكومة اليوم يترجم على أرض الواقع، من خلال تنزيل توجيهات جلالة الملك في الدولة الاجتماعية، عبر هيكلة النظام التعليمي والصحي.

وأشار المتحدث نفسه، أنه وإن كان لابد من وجود استثمارات وأوراش كبرى وأرضية صلبة للتنمية، ولكي يكون هناك اقلاعا اقتصاديا حقيقيا، فلابد من وجود تنمية محلية قريبة من المواطن، مؤكدا أن الأرضية الصلبة موجودة لهذا الاقلاع الاقتصادي المحلي، ولا تحتاج سوى الاعتناء بالمقاولين لأنهم أساس التنمية.  

 

إلى ذلك اعتبر العديد من مناضلي ومناضلات حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي، أن المنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين في محطته التاسعة، شهد نجاحا ملموسا بفضل التدبير المحكم للمنسق الجهوي للحزب محمد القباج، كما شهذ تقديم اقترحات أنجبتها الورشات التي نظمت على هامش المنتدى والتي تم تقديمها أمام رئيس الحزب عزيز اخنوش.

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

دارمانان يشيد بالتعاون الأمني المتميز بين فرنسا والمغرب

كلامكم اأشاد وزير الداخلية وما وراء البحار الفرنسي،