رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم: أمر مهم أن تتحد ثلاثة دول من قارتين لتنظيم كأس العالم2030

رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم: أمر مهم أن تتحد ثلاثة دول من قارتين لتنظيم كأس العالم2030

- ‎فيرياضة, في الواجهة
329
6

الرباط/كلامكم

كشف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بيدرو روشا، أنه لشرف عظيم أنت يتم تنظيم مونديال 2030 بين قارتين متقاربتين أوربا وإفريقيا يجمع بلدان المغرب واسبانيا والبرتغال، ونحن سعداء لأن هذا الأمر يمثل الحاضر والمستقبل المشترك بين البلدان الثلاثة.

وقال بيدرو روشا  في الندوة الصحفية التي نظمت اليوم السبت بمركب الدولي محمد الخامس على هامش اجتماع لرؤساء الاتحادات الكروية لكل من المغرب واسبانيا والبرتغال، للتوقيع على خطاب النوايا باعتباره أحد متطلبات عملية الترشيح لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030″، مضيفا  أن ” هذا أمر مهم أن تتحد ثلاثة دول من قارتين لتنظيم مثل هذه التظاهرة العالمية وهي درب من دروب السلام، والتشريح دليل على الاتحاد والاضامن لأنه يجمع بين ثقافات متعددة في ظل الإحترام”.

وأضاف رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم أنه ” نحن أمام فرصة فريدة للتعاون بين الاتحادات الثلاث والبلدان الثلاثة والشعوب الثلاث”،  مشيرا إلى أن “المونديال سيخلف إرثا مهما لبلداننا وللعالم برمته”.

وزاد أنه ” من يحب كرة القدم يعمل لسنوات لتحقيق حلم المونديال ولازال ضرب التنسيق طويلا في أفق الانتهاء من تفاصيل الترشيح”.

وأكد بيدرو على أن “الاتحادات الكروية الثلاثة تلتزم بإحاطة عشاق كرة القدم بمستجدات مسلسل الترشيح، لأننا نريد أن يتواصل هذا الطموح وسط عشاق كرة القدم، ويشرفني كرئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن نوقع خطاب النوايا بكل مايحمله ذلك من معاني”.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

صور وفيديو. حملة طبية لفائدة ساكنة مراكش

كلامكم في إطار خدماتها الاجتماعية في المجال الصحي،