د. حنيش يحل بأكفاي وأيت إيمور والوداية وهاعلاش..؟

د. حنيش يحل بأكفاي وأيت إيمور والوداية وهاعلاش..؟

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
359
6

 

سياسة التواصل التي ينهجها النائب البرلماني د .طارق حنيش، كممثل للدائرة التشريعية المنارة والتي تضم (المنارة، اسعادة، الوداية، السويهلة، أكفاي، أيت إيمور، سيد الزوين) وضمن برنامج الزيارات التواصلية لفائدة الساكنة بهذه الجماعات،بدأت تتفعل على الميدان،

في هذا السياق قام نهاية الأسبوع المنصرم، حنيش بزيارة ميدانية لكل من: أكفاي، أيت إيمور، والوداية، واطلع على ما تم إنجازه لفائدة الساكنة، إلى جانب المشاريع والبرامج التي تحتاج للمواكبة والتتبع من أجل تسريع تنفيذها وإنجازها لتحريك عجلة التنمية.

الزيارة الميدانية كانت فرصة لاستشراف أفق العمل؛ الشراكة والتعاون مع رؤساء مجالس هذه الجماعات، والفاعلين السياسيين والجمعويين والساكنة.

وحضر اللقاء التواصلي رئيس مجلس جماعة أكفاي، السيد نوح خفيف؛ ورئيس مجلس جماعة أيت إيمور السيد مصطفى العلواني؛ كما حضره عضو مجلس جهة مراكش آسفي، و الحاج عمر خفيف، عبد الواحد الورس، عبد الرحيم الهواري،خالد بوفكر ،فيصل كشون، ومجموعة من الفاعلين الجمعويين.

الزيارة كانت أيضا تفعيل الوعود و التعاقدات التي قطعها د. الأمين الجهوي لحزب البام مع  الساكنة و الترافع من أجل الإسهام في تحقيق حاجياتها التنموية؛ وذلك من بوابة التواصل والاستماع الفعال والمتواصل لنبض الساكنة وإشراكها في تنمية منطقتها.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. البناء العشوائي بمراكش. درب الصندوق البالي رياض الموخى التابع لمقاطعة الباهية وعلى عينيك ابن عدي..

عدسة: ف. الطرومبتي