اعتراف . مراكش تحتفي بالكاتب العام لولاية الجهة السابق.. ( صور)

اعتراف . مراكش تحتفي بالكاتب العام لولاية الجهة السابق.. ( صور)

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
523
6

كلامكم

   في إطار تكريس قيمة الاعتراف بأهل الفضل والعرفان السابقين، ترأس كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي زوال يوم الخميس 31 غشت 2023 حفلا تكريميا لمحمد الكملي الكاتب العام لعمالة مراكش على إثر انتهاء مهامه على رأس الكتابة العامة للعمالة، بعد الحركة الانتقالية لرجال السلطة الأخيرة.

وقد حضر حفل الوداع الكاتب العام الجديد لعمالة مراكش و الكاتب العام للشؤون الجهوية، والمديرة العامة للوكالة المستقلة للماء والكهرباء ( راديما) و رؤساء المصالح الأمنية والعسكرية والنائب الأول لرئيسة جماعة مراكش ومديرة مكتبها،  وبعض المسؤولين الإداريين بها، ونائب رئيسة مجلس عمالة مراكش وبعض رؤساء المصالح الخارجية، ورجال السلطة، و رؤساء الأقسام وأطر وموظفي العمالة.

وخلال هذا الحفل ألقى الوالي كلمة ذكر فيها المسار المتميز  للكاتب العام بالإدارة الترابية والخبرة والتجربة الكبيرتين التي اكتسبهما خلال مشواره الإداري الطويل. ونوه بخصاله الحميدة وتضحياته ونكران الذات وتفانيه في عمله وتقديره للواجب التي لمسهم فيه من خلال اشتغاله إلى جانبه لمدة أربع سنوات.

كما أشاد بميزة روح الجماعة لديه والتي أبان عنها عبر اشتغاله في تناغم مع جميع المكونات . 

من جانبه شكر  الكاتب العام  الوالي على تنظيمه وترؤسه هذا الحفل. كما شكر كل الذين اشتغلوا معه من موظفي العمالة والمصالح الخارجية والمصالح الأمنية والجماعية.

وللاشارة تم تقديم بعض الهدايا الرمزية للكاتب العام من طرف  الوالي ونائب رئيسة مجلس جماعة مراكش وبعض رؤساء المصالح الخارجية الحاضرة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. وأخيرا “محسن” يقتني كراسي خشبية باش توضاو المصلين في مسجد الكتبية

عدسة. ف. الطرومبتي