“ولد الفشوش” آخر بمراكش “سكران” يتسبب في مقتل أربعة أرواح بشرية ضمنهم امرأة حامل( فيديو)

“ولد الفشوش” آخر بمراكش “سكران” يتسبب في مقتل أربعة أرواح بشرية ضمنهم امرأة حامل( فيديو)

- ‎فيTV كلامكم, في الواجهة, مجتمع
2175
6

محمد خالد

 

 كان في حالة سكر متقدمة وارتكب حادثة سير مميتة قبل أن ينحرف عن الطريق ويصيب سيارة أخرى .

 

بتعليمات من النيابة العامة التي كانت حاضرة في مسرح الحادث المميت الذي راح ضحيته أربعة أشخاص من ضمنهم سيدة حامل في شهرها الرابع، يوم السبت 12 غشت الجاري، وضع “ولد لفشوش”، الذي كان في حالة سكر طافح تحت الحراسة النظرية من أجل تقديمه للعدالة بمراكش.

تفاصيل الحادث السير المميت،  وقع على مستوى الطريق الوطنية رقم 7 الرابطة بين مدينة مراكش وتامنصورت  وبالضبط بالقرب من محطة  تصفية المياه العادمة، بعدما اصطدم ولد لفشوش الذي كان يقود بسرعة غير طبيعية بسيارة من نوع فياط بونطو كان على متنها خمسة أشخاص متجهين نحو مدينة تامنصورت .

الراحل صهيب غرة ( 25سنة) لم يمر على زواجه سوى شهرين

ووفق مصادر جريدة كلامكم  الحادثة التي تسببت في اصطدام سيارتين خفيفتين، كان على متن إحداها 5 أشخاص؛ ما رفع عدد الوفيات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن شخصين لفظا أنفساهما الأخيرة في الحين،  إمرأة  عجوز وسائق السيارة يسمى قيد حياته” صهيب غرة “، ٤ي عمره 25 سنة و  لم يمر على زفافه سوى شهرين؛ فيما توفي الآخران زوج وزوجته الحامل في شهرها الرابع في طريقهما إلى قسم المستعجلات، تاركين وراءهم أربعة إطفال صغار يتامى، فيما نجا آخر وهو أبن العجوز  وأخ المرأة الحامل من الموت المحقق .

مزيد من تفاصيل الحادث المميت في الفيديو التالي:

واستنفرت هذه الحادثة السلطة المحلية وعناصر الأمن الوطني، التي قامت بعملها أحسن قيام، و أشرفت على نقل جثث الضحايا إلى مستودع الأموات، والمصابيْنِ إلى مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، فيما وضعت ” ولد لفشوش” رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمه للعدالة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

صور وفيديو. حملة طبية لفائدة ساكنة مراكش

كلامكم في إطار خدماتها الاجتماعية في المجال الصحي،