تفاصيل خاصة عن سقوط الفنان الكوميدي الجزائري الفرنسي بمراكش .. “وحيد … إنه يستيقظ”

تفاصيل خاصة عن سقوط الفنان الكوميدي الجزائري الفرنسي بمراكش .. “وحيد … إنه يستيقظ”

- ‎فيفن و ثقافة, في الواجهة
819
6

محمد خالد

حصلت جريدة كلامكم على معلومات حصرية حول مرض الفنان  الفنان الكوميدي الفرنسي من أصل جزائري وحيد بوزيدي بمدينة مراكش التي كان يقضي بها إجازته الصيفية.

في هذ السياق، أكدت مصادر الجريدة أن الفنان الكوميدي بوزيدي، دخل مصحة معروفة بحي ليفرناج قبل ثلاثة أيام، ويرقد بقسم الإنعاش بها إلى حدود الآن، وهو في حالة حرجة بعد إصابته بجلطة دماغية مفاجئة.

الكوميدي وحيد بوزيدي الذي يبلغ من العمر 45 سنة، كان بين الحياة والموت، الآن يتلقى عناية كبيرة من الفريق الطبي المختص بهذه المصحة، وأن وحيد بدأ يستجيب للفحوصات الطبية وسيعود تدريجيا للتجاوب مع الأطباء ويمكن اخراجه من قسم الإنعاش و نقله إلى قسم آخر بعد يومين في أبعد تقدير.

الجدير بالذكر، أن سقوط الكوميدي وحيد بمراكش لم تكن الأولى، بل  هذه هي المرة الثالثة التي يصاب فيها وحيد بوزيدي بجلطة دماغية. وآخرها تعود إلى يونيو 2021 ، و تعافى منها جميعها.

في هذا السياق يقول الكوميدي وحيد بوزيدي في تصريح ل Courrier de l’Atlas.، قبل ثلاثة أشهر :” ظل الأطباء يخبرونني أنني لن أعود إلى المسرح مرة أخرى. وقبل أسبوع قدمت عرضي! الساعات التي تدوم على خشبة المسرح هي انتقام. لذلك أنا بالتأكيد لن أشكو. أدركت أننا نمر للتو ، وعلينا فقط الاستمتاع بالحياة. حتى لا أقطع أنفاسي على خشبة المسرح ، استأنفت الرياضة ، وأقوم بالكثير من تمارين القلب “.

ويذكر أنه في 30 يونيو الماضي ، كان بوزيدي قد أنهى عرضه الفردي “وحيد … إنه يستيقظ” ، والذي بدأ في يناير من السنة الجارية في مسرح الجمهورية في باريس.

 

 

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

شريط يوثق محاولة سرقة دراجة ويساعد الأمن على تعقب الجاني على ضحية سيدي عباد

   من عبد الواحد الطالبي – مراكش (مع