التلاعب بتذاكر المونديال .. اعتقال مسير رياضي ومتابعة صحافي

التلاعب بتذاكر المونديال .. اعتقال مسير رياضي ومتابعة صحافي

- ‎فيرياضة, في الواجهة
286
6

كلامكم

أصدرت النيابة العامة، الأربعاء 26 يوليوز 2023، قرارها في حق مسير رياضي بمدينة آسفي، وصحافي رياضي بقناة إذاعية خاصة، يشتبه تورطهما في قضية التلاعب بتذاكر كأس العالم قطر 2022 وترويجها في السوق السوداء.

وكشفت مصادر  إعلامية، أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، أصدر قراره بمتابعة المسير الرياضي، في حالة اعتقال، ومتابعة الصحافي المتورط في القضية في حالة سراح.

ويوم الاثنين 08 ماي 2023، أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، هاذان الشخصان، وذلك للاشتباه في تورطهما في ما بات يعرف بـ”قضية فضيحة تذاكر المونديال”.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد فتحت بحثا بناء على تعليمات النيابة العامة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بواقعة التلاعب في العشرات من تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022، كانت موجهة بالأساس ليتم توزيعها بالمجان على المشجعين المغاربة، وهو البحث الذي أسفرت نتائجه عن تحديد هوية المشتبه فيهما، باعتبارهما من بين المتورطين في تحصيل هذه التذاكر بشكل غير مشروع وترويجها أثناء تواجدهما بدولة قطر مقابل مبالغ مالية غير مستحقة.

وقد شملت إجراءات البحث، تحصيل إفادات مجموعة من الأشخاص الذين تحصلوا على هذه التذاكر بمقابل مادي، وتحديد مسارات تحصيلها وترويجها، فضلا عن البحث في مصادر حيازتها وبيعها في السوق السوداء، والتي قادت للاشتباه في تورطه الشخصين المحالين على العدالة باعتبارهما من المشتبه بهم في هذه القضية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

حكومة اختلت فيها الموازين .

  من المتعارف عليه أن الحكومة في جل