المنتخب المغربي إلى الألعاب الأولمبية المقبلة “باريس 2024”

المنتخب المغربي إلى الألعاب الأولمبية المقبلة “باريس 2024”

- ‎فيرياضة, في الواجهة
427
6

رشيد سرحان

 

تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لأقل من 23 سنة، إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة، في مباراة جمعتهما مساء الثلاثاء 4 يوليوز 2023، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، ليضمن بذالك بطاقة المشاركة في الألعاب الأولمبية المقبلة “باريس 2024″، للمرة الثامنة في تاريخه.

و جاء هدف الأسوظ مبكرا عن طريق زكرياء الوحيدي الذي انفرد بمرمى المنتخب المالي ، بعد تلقيه تمريرة مسطرة من إسماعيل الصيباري

و دخل أبناء المدرب الشوط الثاني بتركيز كبير على خط الدفاع ، ما منح المساحات أمام منتخب مالي، الذي حاول تعديل الكفة، في وقت أصبح المنتخب المغربي يعتمد الهجمات المرتدة، ليتمكن الماليون من تعديل الكفة عن طريق لاعبهم مامادو ديامبو، بتسديدة من خارج مربع العمليات غالطت الحارس علاء بلعروش.

وبعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2 – 2)، لجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت للمنتخب المغربي، إذ تمكن من تسجيل 4 ضربات مقابل 3 لمنتخب مالي.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. حضور قياديين استقلاليين في وقفة التضامن مع فلسطين بمراكش: بوادر عودة حزب الاستقلال إلى الساحة السياسية والانتخابية

 بقلم: نورالدين بازين شهدت مدينة مراكش حدثاً سياسياً