بعد استقباله للفائز بجائزة التبوريدة.. هل يستقبل العامل بنشيخي نجوم العلم و الرياضة بإقليم الحوز؟

بعد استقباله للفائز بجائزة التبوريدة.. هل يستقبل العامل بنشيخي نجوم العلم و الرياضة بإقليم الحوز؟

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
209
6

علاء كعيد

علامات استفهام كثيرة يطرحها عدم استقبال عامل إقليم الحوز رشيد بنشيخي عامل إقليم الحوز للمتفوقين و المتفوقات في مسارهم التعليمي و الرياضي بالإقليم، في وقت استقبل فيه يوم الثلاثاء 20 يونيو الجاري، الشاب ايمن إد سالم مقدم سربة جمعية فرسان مريغة لتبوريدة و تربية الخيول و تحسين النسل على إثر مشاركتهم المشرفة و تتويجهم بالميدالية الذهبية ببطولة المغرب لفئة الشباب في نهاية الدورة 22 لجائزة الحسن الثاني لفنون التبوريدة المنظمة بدار السلام بمدينة الرباط من 6 الى 11 يونيو2023.

إلى جانب الشاب إد سالم الذي نفخر بإنجازه، نؤكد بان إقليم الحوز يزخر بالكثير من الطاقات و المواهب، أخرها التلميذة سناء الزناكي التي حصلت على علامة 20 على 20 في اختبار الفلسفة في امتحان الباكالوريا. و هناك أيضا نسيمة زروال ابنة جماعة الترابية أغواطيم بإقليم الحوز، الفائزة بلقب بطلة المغرب في التايكوندو.

و قد قيل: “العلم يبني بيوتاً لا عماد لها، والجهل يهدم بيوت العز والكرم، أي أنّ البيوت تبنى بالعلم وتهدم بالجهل، لأنّ المتعلم يهتم بجميع القيم والمبادئ التي تساعد على بناء البيت أما الجاهل فلا يعرف كيف يتصرف أو كيف يربي أولاده ويؤسس بيته”

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

القناة الرابعة بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة: رهانات وتحديات ثقافية

محمد بلال نظمت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون ضمن