فيديو. للمرة الثالثة على التوالي.. فوز فريق “منارة هولدينغ” بكأس 7 كاب الدولي” لكرة القدم .

فيديو. للمرة الثالثة على التوالي.. فوز فريق “منارة هولدينغ” بكأس 7 كاب الدولي” لكرة القدم .

تقرير / رشيد سرحان

فاز فريق منارة هولدينغ ، يوم السبت 27 ماي الجاري ، بنهائي النسخة السادسة لدوري “7 كاب الدولي” لكرة القدم ، على أرضية ملعب مراكش الكبير، تحت رعاية “جمعية تشجيع الرياضة في المقاولة بالمغرب”.
و تمكن فريق “منارة هولدينغ” من تتويج باللقب الثالث على التوالي ، على حساب فريق “موني ميلتيساك” ،بالركرات الترجيحة (3-1) .

وشارك في هذا الدوري الدولي أزيد من 500 لاعب ولاعبة يمثلون 40 فريقا من بينها 10 فرق أجنبية، 7 منها قادمة من فرنسا، وفريق من السينغال، وفريق مختلط يمثل “بنك أوف أفريكا” ويضم لاعبين من عدة دول إفريقية، وفريق مختلط يضم لاعبين من عدة دول أوروبية ومن الجالية المغربية بالقارة العجوز.

ووضع المنظمون ضوابط قانونية صارمة لضمان مرور الدوري في أجواء مثالية على مستوى اللعب النظيف من خلال المنع الكلي للتدخلات البدنية القوية والانزلاقات الهادفة لاسترجاع الكرة من الخصم لتفادي حصول أي إصابات خطيرة في صفوف اللاعبين من مستخدمي وأطر ومسؤولي فرق الشركات المشاركة، إضافة إلى منع الاحتجاج على قرارات التحكيم في هذا الدوري الودي، الذي قاده حكام من قدماء حكام عصبة مراكش، بينما تم تكليف حكمات بقيادة مباريات المسابقة المخصصة للعنصر النسوي.

 

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

قضية “الفساد الانتخابي” المتابع فيها الحيداوي.. محكمة آسفي تُحدد 29 أبريل الجاري للنطق بالحكم

  حددت المحكمة الابتدائية في آسفي أول أمس