في أول خروج له بعد تجريده من التفويض الخاص بالنظافة.. النائب التاسع لعمدة مراكش يظهر في لقاء حزبي

في أول خروج له بعد تجريده من التفويض الخاص بالنظافة.. النائب التاسع لعمدة مراكش يظهر في لقاء حزبي

- ‎فيسياسة, في الواجهة
330
6

علاء كعيد 

في أول ظهور حزبي له بعدما سحبت عمدة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري، بشكل نهائي، التفويض الخاص بالنظافة، ظهر اليوم السبت سادس ماي الجاري بأمزميز، ك. م  النائب التاسع للعمدة مشاركا في أشغال المؤتمر الإقليمي لحزب الإتحاد الدستوري بالحوز.

و كانت فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مراكش، قد اصيبت بالصدمة من مستوى النقاش والطلبات الغريبة التي انجلى نائبين من نوابها، قصد تحقيقها، خلال اجتماع للمكتب المسير للمجلس الجماعي.

واضافت ذات المصادر، ان العمدة المنصوري غادرت الاجتماع غاضبة، بعدما استمر النائبان في الحاحهما من أجل الاستفادة من سيارتين جماعيتين جديدتين، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من طرف عمدة مراكش.

وعلاقة بالموضوع اسرت عمدة مراكش، عن صدمتها من الحاح النائبين المذكورين للاستفادة من منافع ذاتية ضيقة في الوقت الذي كانت تنتظر فيه نقاشا جادا ومسؤولا ساعات قليلة بعد نجاح الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي الشهر الماضي.

واستغربت العمدة فاطمة الزهراء المنصوري، من التفاوت بين المجهود المضني الذي ما فتئت تبدله مركزيا خلال اجتماعاتها الحكومية ولقاءاتها الوزارية خدمة لمدينة مراكش ومستقبلها، وبين المطالب الشخصية للنائبين المذكورين.

كما اكدت ذات المصادر، ان نائبيي العمدة استرسلا في مطالبهما، كما ان نقاشهما كان يتسم بتشنج واستهداف لباقي شركاء المجلس الجماعي.

واسرت مصادرنا، بان العمدة المنصوري قامت بالسحب النهائي للتفويض المدبر من طرف نائبها التاسع كمال ماجد، في انتظار ما ستسفر عنه الايام القادمة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

بودكاست كلامكم: تحويل رياض 1112: من جوهرة تاريخية إلى دار الشاي المغربي في قلب مراكش

تقديم: نورالدين بازين/ تصوير وتوضيب : ف. الطرومبتي