حضر الخصم وغاب الصديق.. علامات استفهام حول غياب إبراهيم و طارق أتكارت عن المؤتمر الإقليمي للحصان بأمزميز

حضر الخصم وغاب الصديق.. علامات استفهام حول غياب إبراهيم و طارق أتكارت عن المؤتمر الإقليمي للحصان بأمزميز

- ‎فيسياسة, في الواجهة
330
6

علاء كعيد

في الوقت الذي حضر فيه مجموعة من السياسيين الذين يعتبرون من الجانب الحزبي خصوما، لأشغال المؤتمر الإقليمي لحزب الإتحاد الدستوري الذي احتضنته يوم السبت سادس ماي الجاري بلدية أمزميز، استغرب كثيرون عدم حضور الأصدقاء و إخوان الحزب لأشغال المؤتمر.

هذا المؤتمر الذي عرف انتخاب عبد الغني كامل منسقا إقليميا لحزب الإتحاد الدستوري بالحوز، أحاطته مجموعة من علامات الاستفهام تتمثل في عدم حضور البرلماني السابق إبراهيم أتكارت المنسق الإقليمي السابق للحوز و نجله طارق اتكارت البرلماني الحالي باسم الحزب و رئيس جماعة آبادو.

و قال أحد الحاضرين تعليقا على الواقعة، “جا برلماني بعيد و تغيب البرلماني ديالنا”، ليرد عليه عبد الغني كامل بان البرلماني أتكارت تغيبب لدواع قاهرة.

من جانب أخر، أشاد كل من أمين المسيوي عضو المكتب السياسي للحزب و رئيس جماعة زرقطن و عبد الغني كامل رئيس جماعة سيدي بدهاج و المنسق الإقليمي الجديد بالحوز، بالمجهودات الكبيرة التي قدمها إبراهيم اتكارت من اجل ازدهار الحزب و تحقيقه دوما نتائج إيجابية في جميع المحطات الانتخابية. معربين عن امتنانهما، نيابة عن جميع مناضلي و مناضلات الحصان بالحوز، للتضحيات الجسام التي قدمها أتكارت خدمة لمصلحة الحزب.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

بودكاست كلامكم: تحويل رياض 1112: من جوهرة تاريخية إلى دار الشاي المغربي في قلب مراكش

تقديم: نورالدين بازين/ تصوير وتوضيب : ف. الطرومبتي