رسميا.. الكوكب المراكشي يعود إلى القسم الثاني بعد إنتصاره على جمعية المنصورية

 رسميا.. الكوكب المراكشي يعود إلى القسم الثاني بعد إنتصاره على جمعية المنصورية

- ‎فيرياضة, في الواجهة
460
6

رشيد سرحان

تمكن فريق الكوكب المراكشي ، يوم الثلاثاء 2 ماي الجاري ، من الفوز على ضيفه جمعية المنصورية ، بهدفين مقابل واحد ، على أرضية الملعب الكبير لمراكش ، برسم الجولة 27 من منافسات قسم الوطني الغربي هواة .

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، بدأت العناصر المراكشية مجريات الشوط الأول بشكل جيد ، بعدما تمكن اللاعب “حمزة فونتي” من هز الشباك ومنح التقدم في النتيجة للفريق الأحمر بتسديدة صاروخية مركزة ، في حدود الدقيقة ال ’25، بعد جملة تكتيكية محكمة بين الاعبين .

وتمكن الكوكب المراكشي من إضافة الهدفه الثاني في حدود الدقيقة 36 بعد انسلال الاعب “عمر البريني” ليجد نفسه وجها لوجه مع حارس المنصورية ، لتستقر الكرة في مرمى هذا الأخير .

ودخل أبناء رضوان الحيمر الجولة الثانية و عينهم على إضافة الهدف الثالث، وسط احتفالية كبيرة في مباراة حضرها حوالي 13 ألف متفرج ، و بالتالي فالنتائج المسجلة لحد الأن تسمح للكوكب المراكشي بالصعود للقسم الاحترافي الثاني، قبل ثلاث مباريات من نهاية الموسم الرياضي الحالي بالقسم الوطني هواة.

فيما سجل فريق جمعية المنصورية الهدفه الوحيد في آخر أنفاس و بضبط الديقية ال ’92 من الجولة الثانية ، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الكوكب المراكشي بهدفين لهدف و تضمن بطاقة الصعود للقسم الثاني .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

ضبط “معلمة” برفقة عشيقها بالسمن الوظيفي بالحوز

الحوز/ حكيم أيت بلقاسم تمكنت عناصر الدرك الملكي