مدينة القليعة تشهد أكبر عملية أمنية تمشيطية ” غير مسبوقة”

مدينة القليعة تشهد أكبر عملية أمنية تمشيطية ” غير مسبوقة”

كلامكم

شنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بالقليعة التابع لسرية إنزكان، الليلة الماضية حملة أمنية تطهيرية وُصفت بـ”الواسعة” و”غير المسبوقة”، أسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص، ضالعين في قضايا جنحية أو جنائية مختلفة؛ من ضمنها الاتجار في الممنوعات، وإصدار شيك بدون رصيد، والتلبس بحيازة أسلحة بيضاء، والسرقة تحت التهديد وغير ذلك.

وقالت مصادر إعلامية محلية، إن هذه العمليات تدخل في إطار الحملات التمشيطية الأمنية المتواصلة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بالقليعة، وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف قائد مركز الدرك.

وفي هذا السياق، عرفت منطقة القليعة في ليلة أمس، إنزالا أمنيا مكثفا، لعناصر الدرك الملكي تحت الاشراف الفعلي لقائد المركز، من أجل تجفيف جميع منابع الإجرام ومحاربة المروجين وكل الظواهر الإجرامية التي شملت العديد من النقط السوداء التابعة لنفوذ تراب المركز المذكور، ضد كل السلوكات الإنحرافية، وتطهيرها من العناصر الإجرامية.

وأضافت ذات المصادر، أن هذه العمليات الإستباقية مكنت خلال يوم واحد من توقيف عدد مهم من الجانحين متلبسين بأفعال غير قانونية، بالإضافة إلى إعتقال عدد من المبحوث عنهم في قضايا مختلفة، مع تسجيل العشرات من المخالفات المتعلقة بالسير والجولان.

عن أكادير24

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

مراكش. سد قضائي يطيح بمهرب وطني للمخدرات

كلامكم تمكنت التشكيلة الأمنية المنصبة على مستوى السد