الجيش الملكي ينهزم أمام اتحاد العاصمة الجزائري

الجيش الملكي ينهزم أمام اتحاد العاصمة الجزائري

- ‎فيرياضة, في الواجهة
601
6

رشيد سرحان

انهزم فريق الجيش الملكي أمام مضيفه إتحاد العاصمة بهدفين دون رد ، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب 5 جويلية 1962، لحساب دور الربع النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، بدأت العناصر العسكرية مجريات الشوط الأول بشكل جيد ، إذ كاد حمزة إيغامان أن يهز الشباك الجزائرية في الدقيقة الـ2′ من محاولة خطيرة، بعد جملة تكتيكية محكمة بين الاعبين .

وجاء الرد سريعا من طرف اتحاد العاصمة، عن طريق تسديدة قوية بقدم إبراهيم بنزازة في الدقيقة 3 من عمر المقابلة ، مرت بسلام على شباك حارس الجيش الملكي .

في وقت حاول رفاق العميد ربيع حريمات، خلال باقي مجريات الجولة الأولى، التركيز على تحصين الخط الخلفي بعد سيطرة الفريق المضيف ، ليتمكن السعدي الرضواني من تسجيل أولى أهداف المباراة في الدقيقة 44 بخطأ في إبعد الكرة من دفاع الفريق العسكري ، و تنتهي على وقعه أطوار الشوط الأول .

ومع بداية الجولة الثانية، بحث أبناء المدرب فرناندو دا كروز عن إحراز الهدف التعديل و الضغط على معترك الفريق الجزائري وخلق بعض الفرص السانحة للتسجيل ، و تمكن الإتحاد بعدها من إضافة الهدف الثاني لأصحاب الأرض و الجمهور مع حلول الدقيقة 62 .

وتواصلت سيطرة عناصر الجيش على مجريات اللعب خلال باقي فترات المباراة، إلا أن جميع التحركات الهجومية لم تشكل خطورة على مرمى الفريق الجزائري ، الذي ناقشة الشوط الثاني باحتراز كبير وتركيز على سد الممرات في الخط الخلفي .

و سيغيب الاعب رضى سليم عن لقاء الإياب، بعد التدخل على لاعب إتحاد العاصمة ، مما دفع الحكم بالعودة لشاشة الفار ، و منح البطاقة الحمراء للاعب الفريق المغربي .

ومن المنتظر ان تجرى مباراة الاياب الأحد المقبل 30 أبريل الجاري ، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط في تمام الساعة الثامنة مساء .

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

إشكالية التنمية كمدخل للنجاح .

ذ.ط ادريس المغلشي . هناك من يريد أن