القرض الفلاحي للمغرب .. رقمنة بطاقات الأداء فيزا

القرض الفلاحي للمغرب .. رقمنة بطاقات الأداء فيزا

- ‎فيإقتصاد, في الواجهة
773
6

كلامكم

أطلق القرض الفلاحي للمغرب بشراكة مع فيزا خدمة جديدة تروم رقمنة بطاقات الأداء فيزا عبر تطبيق CAM Pay المحمول الخاص بالبنك.

أفاد بلاغ مشترك للقرض الفلاحي للمغرب وفيزا بأن هذه الخدمة ستمكن حاملي بطاقات فيزا/القرض الفلاحي للمغرب البنكية من رقمنة بطاقاتهم وإجراء أداء مشترياتهم عبر الإنترنت بطريقة آمنة وشفافة، مباشرة من هواتفهم الذكية.

وفي هذا الإطار، أوضح عبد المنعم دينية، المدير العام للقرض الفلاحي للمغرب أن الهدف من هذه الخدمة يتمثل في “دمقرطة الوصول إلى الخدمات الرقمية من أجل جميع زبنائنا وتعزيز الادماج المالي عبر الرقمنة”.

من جهته، أكد سامي رمضان، المدير العام لفيزا بالمغرب، العمل من خلال شراكات استراتيجية مع فاعلين رئيسيين كالقرض الفلاحي للمغرب من أجل توفير حلول دفع رقمية مريحة ومتقدمة ومتميزة للزبناء في المغرب، مشيرا إلى أن هذه الشراكات تروم جلب أحدث الحلول والابتكارات إلى السوق المغربية.

ويعد CAM Pay أحد أولى التطبيقات لرقمنة المدفوعات في المغرب والمنطقة، وفق ما جاء في البلاغ المشترك، لافتا إلى أن “هذه الرقمنة تعد جوابا على تقلص استعمال النقد خلال فترة وباء كوفيد حيث ظهرت حلول البطاقات الرقمية لتلبية طلب الزبناء على مدفوعات سريعة ومريحة وبدون تلامس”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

حريق محل للصناعة التقليدية بفندق الغسال بمراكش

كلامكم اندلع حريق بمحل الصناعة التقليدية بفندق الغسال