حزب اخنوش يرد على الرسالة المفتوحة لحزب التقدم والاشتراكية، ويصفها ب”المشبوهة”

حزب اخنوش يرد على الرسالة المفتوحة لحزب التقدم والاشتراكية، ويصفها ب”المشبوهة”

- ‎فيسياسة, في الواجهة
497
6

محمد خالد

عقد المكتب السياسي لحزب الحمامة اجتماعا طارئا، للرد على الرسالة المفتوحة لحزب نبيل بنعبدالله، والتي وصفها حزب اخنوش ب”الرسالة المشبوهة”.

فالأحرار” يقولون في جوابهم على قيادة حزب الكتاب، بإن التقدم والاشتراكية فضّل إفراغ المعارضة المسؤولة من ‏محتواها، والركوب على الأمواج المفتعلة، لتوجيه رسالة ‏بحمولة انتخابية ونزوعات انتخابوية، بعيدة عن القواعد ‏الدستورية والأعراف السياسية”.

 

بل وزاد مخاطبا المعارضة بالقول: “وَاهِمٌ من يعتقد أن التجمع الوطني للأحرار، الذي يقود الحكومة في شخص رئيسه، سيخضع لكل التحركات المشبوهة، التي تريد أن تملي عليه ما ينبغي فعله وما ينبغي عليه تجنبه، وأن يقبل الدروس ممن يتحمل جزءا من مسؤولية تدبير قطاعات حيوية في مجالات الماء والصحة والتشغيل والسكنى وسياسة المدينة”.

وذكر الأحرار بإخفاقات حزب الكتاب في تسيير ‏قطاعات حيوية كمجالات الماء والصحة ‏والتشغيل والسكنى وسياسة المدينة. ‏

وفند أن يكون الأحرار يتحجج بإرث الحكومات ‏السابقة “وقال في رده”، فأنتم أدرى بهذا الإرث، ‏حيث ساهم حزبكم المحترم في تدبير مجموعة من القطاعات الاستراتيجية خلال ‏الفترة ‏السابقة، وتعلمون حجم الإشكاليات الكبرى التي تواجه بلادنا، خاصة في قطاعات الصحة ‏والماء، التي سبق وفتحتم فيها ‏أوراشا بميزانيات مهمة، لم تكتمل يوما لأسباب عدة أنتم الأدرى ‏بها”.

وجاء في رد الحزب بـأن الشجاعة السياسية تستوجب من ‏حزب بنعبد الله شرحها للمواطنين.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو . كلامكم تقتحم عالم الرقاة الخفي.. الباحث محترم : الرقاة صبحو كثر من جنون..

كلامكم/خاص   قال هشام محترم، الباحث في أمور