انفراد . تفاصيل تفكيك شبكة لتزوير سيارات الأجرة الصغيرة بالرباط ..

انفراد . تفاصيل تفكيك شبكة لتزوير سيارات الأجرة الصغيرة بالرباط ..

نورالدين بازين

ألقت مصالح أمن منطقة السويسي التقدم، وبناء على تحرك مدروس من رئيس المنطقة و عناصر الهيئة الحضرية صباح اليوم الاثنين، القبض على شخص ، بعدما استرعى انتباه  عناصر الأمن تنقلاته على متن عدة سيارات من نوع “UNO” معدة كسيارات نقل أجرة صغيرة  بلوحات ترقيم مختلفة، دون الخضوع لعملية التنقيط  على مستوى” مكتب الطاكسيات” .

التحقيقات التي باشرتها عناصر الهيئة الحضرية وعناصر الشرطة القضائية بالرباط، مع المعني بالأمر، اتضح تورطه في شبكة تنشط في مجال التزوير واستعماله وحيازة سيارات  ولوحات مشكوك في مصدرها، إذ أفضى البحث إلى التوصل إلى شركاء المشتبه فيه، أحدهم يعمل ميكانيكي بائع  قطع الغيار المستعملة، وآخر يعمل كبائع قطع غيار هو الآخر.

نتائح البحث أدت إلى التحقق من حيازة المتهم الرئيسي لعدة سيارات كلها من نوع ” UNO” عددها خمسة سيارات كان يخبؤها قرب مؤسسة تعليمية بحي النهضة، بالاضافة إلى حجز عدة لوحات ترقين تقدر ب 15  لوحة ترقيم منها عدة لوحات مكررة تحمل نفس الترقيم كما تم حجز عدة هياكل الاطارات الحديدية وعدة صفائح صائغي المركيات ” PISRInA”.

وبحسب المعطيات التي حصلت عليها كلامكم، فإن أغلب المحجوزات لا يوجد بها أي أثر على مستوى فائدة البيانات الخاصة بتسجيل السيارات. وقد احيل  المشتبه فيهم إلى العدالة في حالة اعتقال لاستكمال التحقيق معهم، كما ان الابحاث لاتزال جارية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

حريق محل للصناعة التقليدية بفندق الغسال بمراكش

كلامكم اندلع حريق بمحل الصناعة التقليدية بفندق الغسال