والي مراكش،يعلن عن تنظيم انتخابات جزئية لملء مقعد رئاسة جماعة السويهلة،في هذا التاريخ.

والي مراكش،يعلن عن تنظيم انتخابات جزئية لملء مقعد رئاسة جماعة السويهلة،في هذا التاريخ.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
758
6

حكيم شيبوب

بعد اقل من اسبوع على قرار العزل الذي أصدرته المحكمة الإدارية بمدينة مراكش،في حق الرئيس الاستقلالي لجماعة السويهلة(ع.ا) ،وثلاثة مستشارين جماعيين من نوابه بالمكتب المسير السابق لذات الجماعة، أعلن والي جهة مراكش آسفي، وعامل عمالة مراكش، عن فتح باب الترشيح لرئاسة المجلس الجماعي للسويهلة.

وبحسب مصادر كلامكم ، فقد حددت سلطة الوصاية بعمالة مراكش، تاريخ ايداع الترشيحات من يوم غد الثلاثاء 28 فبراير الجاري، على الساعة الثامنة والنصف صباحا، إلى غاية رابع مارس القادم على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال،مع التأكيد على ايداع الترشيحات بقسم الجماعات المحلية بمقر ولاية جهة مراكش آسفي.

وجاء قرار عامل مراكش،بالاعلان عن انتخاب رئيس جديدللمجلس الجماعي للسويهلة،تنفيذا للقرار القضائي الصادر عن القضاء الاداري بالمدينة،والقاضي بعزل (ع. أ) من عضوية ورئاسة مجلس جماعة السويهلة،بمعية ثلاثة من نوابه مع ما يترتب عن ذلك قانونا مع شمول الحكم بالنفاذ المعجل و تحميل المدعى عليهم الصائر.وذلك الاختلالات في تدبيرالشان المحلي للجماعة المذكورة،الغنية برصيدها العقاري وثروتها الفلاحية،على بعدمسافة قصيرة من المجال الحضري لمقاطعة المنارة بذات المدينة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الدراما البامية تنتظر حلاً سياسياً أو تغيير من يجر “الترويكا “

بقلم: نورالدين بازين في خضم الأحداث السياسية المثيرة