فوز ثمين للاتحاد الزموري على حساب وداد تمارة.

فوز ثمين للاتحاد الزموري على حساب وداد تمارة.

أحمد بنعبو / الخميسات

حقق، اليوم الأحد، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم فوزاً ثميناً بهدف لصفرٍ على ضيفه وداد لتمارة، في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم الاحد 26 فبراير الجاري بملعب 18 نونبر بالخميسات لحساب الجولة السابعة عشر من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

الجولة الأولى انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين والى حدود الوقت البدل الضائع من الجولة الثانية استطاع، أبناء المدرب مولود مذكر من حسم نتيجة الفوز، عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب أنور قباص وانتهت المباراة بفوز إتحاد الخميسات على وداد تمارة بهدف يتيم وغالي للفريق المحلي.

هذا الإنتصار يعتبر الثالث للعناصر الزمورية في الموسم الرياضي و الثاني له داخل الميدان بعد سلسلة من النتائج السلبية التي تكبّدها الفريق سواء بالبطولة الوطنية أو كأس العرش بسبب سوء التسيير الإداري و التدبير التقني للكتيبة الزمورية خصوصاً على مستوى الانتدابات الفاشلة مع بداية الموسم و التي جعلت الفريق يندحر في أسفل الترتيب.

و بهذه النتيجة ، ارتقى فريق الإتحاد الزموري للخميسات إلى الرتبة الخامسة عشر بـ 16 نقطة فيما تراجع فريق وداد تمارة الى الرتبة 14 برصيد 16 نقطة .
تجدر الإشارة إلى أن فريق الاتحاد الزموري يستقبل للمرة الثانية على التوالي بميدانه فريق شباب أطلس خنيفرة يوم السبت المقبل ،فيما سيحتضن الملعب البلدي بتمارة قمة اسفل الترتيب ستجمع فريق وداد تمارة ضد الجمعية السلاوية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش في راس الوالي شوراق.. طابق زجاجي يطمس هوية مسجد ابْنِ صَلَاحٍ الذي شيد في القرن 14

تعليق/ محمد خالد عدسة / ف. الطرومبتي يعد