ضبط أكثر من 15 كلغ من مخدر الكوكايين داخل سيارة في ملكية مغربي.مقيم ببلجيكا بميناء سبتة المحتلة

ضبط أكثر من 15 كلغ من مخدر الكوكايين داخل سيارة في ملكية مغربي.مقيم ببلجيكا بميناء سبتة المحتلة

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
285
6

حسن الفيلالي الخطابي/ طنجة

في حوالي الساعة 09:25 من يوم الاثنين 20 فبراير ، قامت عناصر من قيادة الحرس المدني في سبتة بتقديم خدمة التعرف على المركبات التي تنزل في ميناء سبتة المحتلة من الجزيرة الخضراء ، عند الشروع في عملية تفتيش سيارة نوع “نيسان”. – بولسار “. مرقمة بلجيكية ، أثار الشكوك في أنه يمكن أن تخفي نوعًا من المواد غير المشروعة.
شرع الحرس المدني في إجراء فحص دقيق و شامل للسيارة ، وتحديد وجود مواد مخدرة مخفية في الفتحة الطبيعية لأنبوب العادم ، والتي ، بسبب موقعها وإخفائها ، جعلتها غير محسوسة عمليًا في الفحص البصري البسيط ، لكن في الاخير تمكنوا من اكتشاف المكان الذي تم فيه إخفاء الكوكايين ….

وبمجرد الانتهاء من التفكيك الكامل ، تمت مصادرة 15.700 غرام من الكوكايين ، انتظارًا لوزنها الرسمي وتحديد نقاوتها من قبل الهيئة الرسمية المقابلة.

بعد ذلك ، تم القبض على السائق والراكب الوحيد ، وتبين أنه مواطن مغربي ، من مواليد 1968 ، في المغرب ، بجواز سفر من ذلك البلد ، ومعه تصريح عمل وإقامة في بلجيكا.

سيتم وضع المحتجز ، بالاقتران مع الإجراءات ، تحت تصرف محكمة التحقيق الخاصة بهذه المدينة ، باعتباره الجاني المزعوم لجريمة ضد الصحة العامة ، تاركًا المادة المتداخلة المودعة في المنطقة الصحية في المنطقة. التفويض الحكومي والمركبة التي تحت تصرف السلطة القضائية المذكورة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش في راس الوالي شوراق.. طابق زجاجي يطمس هوية مسجد ابْنِ صَلَاحٍ الذي شيد في القرن 14

تعليق/ محمد خالد عدسة / ف. الطرومبتي يعد