اعتقال اربعة أشخاص بتطوان بتهمة سرقة أسلاك نحاسية

اعتقال اربعة أشخاص بتطوان بتهمة سرقة أسلاك نحاسية

حسن الفيلالي الخطابي/ تطوان

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة وادي لاو بتنسيق مع مصالح القايدة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، زوال  الجمعة 04 فبراير الجاري، من توقيف اربعة أشخاص، يشتبه في تورطهم في قضية سرقة الاسلاك النحاسية وشراء مواد متحصلة من السرقة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم، بناء على معلومات وفرتها مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، بعدما فتحت تحقيقا سريا، بشأن شبكة متخصصة في سرقة الاسلاك الكهربائية، وبيعها إلى مخزن يوجد وسط مدينة تطوان، حيث جرى وضع كمين لاحد الاشخاص بالطريق الرابطة بين تطوان ووادي لاو، ليتم اعتقاله وبحوزته كميات كبيرة من الاسلاك النحاسية المسروقة.

ومباشرة بعد توقيف المشتبه فيه الرئيس، جرى إقتياده إلى حي طبولة لاجل تسليم البضاعة المسروقة إلى أحد الوسطاء، الذي يمتلك مخزنا، حيث تم توقيفه بمعيه شركاء آخرين، ليتم العثور على أكثر من طنينين من الاسلاك النحاسية المسروقة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشاركين والمساهمين في شراء المسروق.

وتأتي هذه العملية النمودجية في سياق الإجراءات المشددة والمجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح الدرك الملكي، لمكافحة الجريمة وأعمال السرقة التي تطال ممتلكات الدولة والمؤسسات العمومية الوطنية، والتي من شأنها التأثير على بعض المرافق والخدمات العمومية التي توفرها الادارات العمومية للمواطنين.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو . كلامكم تقتحم عالم الرقاة الخفي.. الباحث محترم : الرقاة صبحو كثر من جنون..

كلامكم/خاص   قال هشام محترم، الباحث في أمور