سميركودار: مؤتمر حزب “البام” سيلتئم في أجل أقصاه 7 فبراير من السنة القادمة.

سميركودار: مؤتمر حزب “البام” سيلتئم في أجل أقصاه 7 فبراير من السنة القادمة.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
515
6

محمد خالد

 

قال سمير كودار، نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بإن المؤتمر المقبل لحزب الأصالة والمعاصرة،  سيعقد في أجل “أقصاه شهر فبراير من عام 2024”.

وأضاف كودار في لقاء إعلامي مغلق استدعيت له أربعة مواقع اخبارية تكلف بدعونهم عبد اللطيف وهبي بمقر الحزب بالرباط، بأن المؤتمر سيعقد في أجله القانوني على كل حال، “وهو في الأقصى 7 فبراير”.

وفي نفس السياق انتقد كودار القيادي الثاني في حزب التراكتور، البيان الصادر عن الأمناء العامين السابقين، هم كل من حسن بنعدي، ومحمد الشيخ بيد الله، وحكيم بنشماش. قائلا:” إن الأشخاص الذين يقفون وراء ذلك البيان “انتحلوا مؤسسة وصفات غير موجودة في أنظمة الحزب” مذكرا بأن بنشماش عضو بالصفة في المكتب السياسي الحالي للحزب، “لكنه لا يحضر اجتماعاته، ولا يعبر عن رأي”. كما أن بيد الله، عضو في المجلس الوطني للحزب، و”يتعين عليهما المشاركة في أعمال هذه الهياكل، والتعبير عن رأيهما بهذا الخصوص، دون أن يمنعهما أحد”.

ويذكر أن الاجتماع المذكور غاب عنه عبد اللطيف وهبي،لاسباب ارجعها فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني للحزب الى ما وصفته ب”التزامات رسمية مع وفد اجنبي”وهي التبريرات التي أثارت تساؤلات ممثلي وسائل الإعلام الوطنية لهذا اللقاء.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

رقم قياسي جديد بمراكش.. أسرع دورة لمقاطعة المنارة مدتها 20 دقيقة

محمد خالد في أسرع دورة استثنائية في تاريخ