فضيحة تهز مدينة سبعة رجال: العثور على أزيد من 150 شريطا إباحيا لفتيات، بحوزة شاب من أسرة ميسورة.

فضيحة تهز مدينة سبعة رجال: العثور على أزيد من 150 شريطا إباحيا لفتيات، بحوزة شاب من أسرة ميسورة.

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
847
6

مريم آيت افقير

علمت كلامكم من مصادر مطلعة، بأن السلطات الأمنية بمدينة مراكش، عثرت على أزيد من 150 شريطا قصيرااباحيا، بجهاز حاسوب بمراكش،تعود ملكيته لشاب ينحدرمن أسرة ميسورة،
وجاء العثور على هذه الكمية الكبيرة من الأشرطة الإباحية،في أعقاب الابحاث التي تجربها المصلحة الوالائية للشرطة القضائية بالمدينة،عقب تفجر هذه الفضيحة الاخلاقية، التي تشيرجميع القرائن الى تورط الشاب المذكورالموجود حاليا رهن الاعتقال،، في تصوير فتيات بواسطة كاميرا ،ونشر مقاطع جنسية بفيديوهات يتم تسويقها لجهات خارجية.

وأظهرت التحقيقات أن نصف الفيديوهات كانت في طريقها للنشر في مواقع إباحية عالمية، في وقت سبق للمشتبه فيه أن قام ببيع عدد من إنتاجاته الجنسية بمبالغ مالية. ووقفت التحقيقات على وجود فتيات لهن ارتباط بالمشتبه ومن ضمنها طليقته، ليتم الاستماع لعدد منهن لمعرفة علاقاتهن به.

ويذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني،سبق لها أن أوضحت في بلاغ لها، أن مصالحها اعتقلت في 12 يناير، بمراكش، شخصا ووضعته تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للاشتباه في تورطه في تصوير ونشر مقاطع فيديو إباحية على مواقع أجنبية على شبكة الأنترنت.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

لقاء الويكاند.من نهار مات بوستة والوفا ومراكش ما كاين لي دافع عليها..المراكشيين تحكرو وتهانو وديما كوكب.

تصوير: ف. الطرومبتي