وفق استطلاع للرأي أنجزه المركز المغربي للمواطنة: بوريطة، ولفتيت، ولقجع، في صدارة الوزراء الأكثر اداء بحكومة اخنوش.

وفق استطلاع للرأي أنجزه المركز المغربي للمواطنة: بوريطة، ولفتيت، ولقجع، في صدارة الوزراء الأكثر اداء بحكومة اخنوش.

- ‎فيبلاحدود, في الواجهة
243
التعليقات على وفق استطلاع للرأي أنجزه المركز المغربي للمواطنة: بوريطة، ولفتيت، ولقجع، في صدارة الوزراء الأكثر اداء بحكومة اخنوش. مغلقة

خالد مصباح

استخلصت دراسة حول استطلاع للراي،انجزه المركز المغربي للمواطنة مؤخرا ،بأن ثلاثة مسؤولين حكوميين من حكومة التجمعي عزيز اخنوش، احتلوا المراتب الاولى على مستوى الأكثر حضورا وأداءا الشأن العام الوطني.

 

وبحسب ذات الدراسة التي اطلعت عليها كلامكم، فقد حصل ثلاث وزراء على 79% من أصوات المشاركين،  ويتعلق الأمر بناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والمغاربة المقيمين بالخارج،، وعبد الوافي لفتيت، وزيرالداخلية، الى جانب فوزي لقجع. الوزير المنتدب المكلف بالميزانية ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم.

 

ويذكر  ان هذا الاستطلاع ،انجزخلال الفترة الممتدة ما بين 20 أكتوبر و12 نونبر 2022،وشارك فيه 2272 مواطن ومواطنة، من جميع جهات المملكة، مثلت النساء فيه ب14,2% والرجال 85,8 %، كما مثل الشباب دون 30 سنة نسبة 27,8 % من المشاركين، في حين مثل الأشخاص ما بين 30 و 40 سنة،نسبة 32,5 %، 24,29 % بالنسبة للأشخاص ما بين 40 و50 سنة، في حين أن الفئات العمرية التي تتجاوز %50 سنة فقدمثلت وفق ذات الدراسة15,5 %.

يمكنك ايضا ان تقرأ

اشتوكة ايت باها… على طريقة الافلام توقيف عصابة اجرامية روعت ساكنة بلفاع وايت عميرة

احمد طويل / اشتوكة ايت باها تمكنت عناصر