حزب أخنوش يحيل برلماني من مدينة اسفي على لجنة التأديب الجهوية بمراكش، وكلامكم تكشف السبب.

حزب أخنوش يحيل برلماني من مدينة اسفي على لجنة التأديب الجهوية بمراكش، وكلامكم تكشف السبب.

- ‎فيرياضة, في الواجهة
698
6

خالد مصباح

قرر قيادة حزب الأحرار، إحالة( محمد. الحيداوي ) برلماني اقليم آسفي، على لجنة التأديب الجهوية بمدينة مراكش، اثر تداول تسجيل صوتي منسوب إليه، بخصوص بيع تذاكر المونديال بقطر.

 

واستنادا الى بلاغ لحزب الحمامة، فان هذا القرار جاء “على إثر تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لتسجيل صوتي من المحتمل أنه منسوب لمحمد الحيداوي عضو الحزب، ومضمونه بيع تذاكر لحضور مباراة في كرة القدم”.

واستطرد ذات البلاغ قائلا : “نظرا لما لهذا السلوك في حالة ثبوته من إساءة للصورة الباهرة التي بصم عليها منتخبنا الوطني”، فإن “المكتب السياسي للحزب، قرر إحالة المعني بالأمر على أنظار اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم بجهة مراكش أسفي، عملا بأحكام المادة 32 من النظام الأساسي للحزب، لتنظر في المنسوب للمعني بالأمر”.

وكان رواد شبكات التواصل الاجتماعي، قد تداولها على نطاق واسع، تسجيلا صوتيا منسوبا للبرلماني الحيداوي الذي يشغل منصب رئيس فريق أولمبيك آسفي، وهو يتفق مع شخص على مبلغ 12 ألف درهم، مقابل تذكرتين لحضور إحدى مباريات المنتخب المغربي، والتي قال هولاء الرواد، بأنها تذاكر مجانية خصصتها الجامعة للجماهير،المغربية من أجل حشد الدعم والمساندة للنخبة الوطنية، قبل أن تتحول للمتاجرة والسمسرة.وفق تعليقات نشطاء العالم الافتراضي.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

شريط يوثق محاولة سرقة دراجة ويساعد الأمن على تعقب الجاني على ضحية سيدي عباد

   من عبد الواحد الطالبي – مراكش (مع