فيديو. وليد الركراكي : حكيمي لن يقدم هدايا لمبابي

فيديو. وليد الركراكي : حكيمي لن يقدم هدايا لمبابي

- ‎فيTV كلامكم, رياضة, في الواجهة
165
التعليقات على فيديو. وليد الركراكي : حكيمي لن يقدم هدايا لمبابي مغلقة

كلامكم

 

قال وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني ” إنه ليس لديه أدنى شك في أن أشرف حكيمي سيكون جاهزا لـ”قتال” زميله في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، ولن يقدم له هدايا” .

وتابع الركركي، في ندوة صحفية، الثلاثاء 13 دجنبر 2022: “إذا كان هناك من لاعب يعرف كيليان مبابي جيدا فهو أشرف، لأنه يتدرب معه يوميا، لكن بالنسبة لنا، لن نواجه كيليان فقط، بل سنواجه مجموعة من اللاعبين البارزين، مثل غريزمان، عثمان ديمبلي، وبالتالي فإننا سنلعب بأسلوبنا الجماعي. حكيمي من بين أفصل اللاعبين في العالم في مركزه، سيكون هذا ثنائيا رائعا بين الاثنين، وكلاهما أبطال، لكن لا أحد منهما سيقدم هدايا إلى الآخر”.

وكانت مجموعة من وسائل الإعلام العالمية تحدثت، أخيرا، عن المواجهة الثنائية، المرتقبة، بين المغربي أشرف حكيمي والفرنسي كيليان مبابي، بحكم أنهما صديقان، ويلعبنا في نادي باريس سان جيرمان.

من جهة أخرى قال الركراكي، إن المنتخب المغربي يشارك في نهائيات كأس العالم، بكثير من الطموح، مبرزا: “جئنا إلى هذه البطولة مع الكثير من الطموح، وتغيير العقلية في القارة الإفريقية، هذا ما نريده، الآن نحن في المربع الذهبي لأفضل 4 أندية في العالم، وهذا الأمر لم يحدث بالصدفة، وأمامنا فرصة يوم غد من أجل التأهل إلى النهائي”.

يمكنك ايضا ان تقرأ

اشتوكة ايت باها… على طريقة الافلام توقيف عصابة اجرامية روعت ساكنة بلفاع وايت عميرة

احمد طويل / اشتوكة ايت باها تمكنت عناصر