12 برلمانيا يترشحون لخلافة المهاجري على راس لجنة الداخلية: والتويزي يحيل الترشيحات على وهبي، بسبب مقاطعة برلمانيي الحزب لجلسة التصويت.

12 برلمانيا يترشحون لخلافة المهاجري على راس لجنة الداخلية: والتويزي يحيل الترشيحات على وهبي، بسبب مقاطعة برلمانيي الحزب لجلسة التصويت.

- ‎فيسياسة, في الواجهة
285
التعليقات على 12 برلمانيا يترشحون لخلافة المهاجري على راس لجنة الداخلية: والتويزي يحيل الترشيحات على وهبي، بسبب مقاطعة برلمانيي الحزب لجلسة التصويت. مغلقة

مريم آيت افقير

بسبب الخلافات الداخلية لم يتمكن فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، خلال اجتماعه يوم الاثنين الماضي، من الحسم في هوية البرلماني الذي سيخلف هشام المهاجري، على رأس لجنة الداخلية،بعد تقديم هذا الاخير لاستقالته رسميا الى رئيس مجلس النواب.

الى ذلك علمت كلامكم، بأن رئيس الفريق أحمد التويزي توصل بـ12 ترشيحا لشغل المنصب المذكور،حيث قام خلال الاجتماع المذكور بإحضار صندوق زجاجي لإجراء عملية التصويت على احد المرشحين،قبل ان يقرر رفع الجلسة وتاجيلها الى وقت لاحق بسبب غياب عدد كبير من أعضاء الفريق، حيث لم يحضر للاجتماع سوى 24 برلمانيا من أصل 82 مجموع أعضاء الفريق بالغرفة الأولى للبرلمان.

ووقف مصادرالجريدة، وأمام هذه المستجدات اقترح رئيس الفريق إحالة الترشيحات على الأمين العام للحزب، عبد اللطيف وهبي، لاختيار الاسم المناسب لشغل المنصب، وعرضه للمصادقة على المكتب السياسي.تمهيدا للتصويت والمصادقة عليه من طرف جميع أعضاء مجلس النواب في جلسة عامة ستعقد لاحقا لهذه الغاية.

يمكنك ايضا ان تقرأ

حصري.. خلاف حاد بين أعضاء من أغلبية المجلس الجماعي لأزكور و بين قائد قيادة أزكور أنكال

علاء كعيد حسب قالت مصادر متطابقة، أن خلافا