حملة تطهيرية للملك العمومي بفضاء سوق الجملة بمنطقة المسار بمراكش.

حملة تطهيرية للملك العمومي بفضاء سوق الجملة بمنطقة المسار بمراكش.

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
454
6

شيبوب حكيم

تحت اشراف باشا المنطقة ، يقود قائد سوق الجملة للخضر والفواكه بمنطقة المسار بمدينة مراكش، منذ مدة حملة تطهيرية واسعة، استهدفت تحرير الملك العمومي ومرافق السوق من الباعة الجائلين والمحتلين.

كما قام قائد المنطقة برفقة عناصر القوات المساعد واعوان السلطة، باستهداف العشوائيات المنتشرة بالمربعات وخاصة المربع رقم 4، الذي كان يعرف نوعا من الفوضى والعشوائية، بسبب استنباث براريك ودكاكين قصديرية، مما شوه الفضاء العام للسوق، الذي يعرف حركة تجارية ذائبة على امتداد الاسبوع.

وفي نفس السياق وتحت اشراف باشا المنطقة قاد قائد سوق الجملة للخضر والفواكه،حملة تطهيرية موازية، استهدفت محيط السوق، وقام بحجز مجموعة من الاليات المتخلى عنها، وبعض العربات المجرورة، والعديد من المتلاشيات ،كما قامت الجرافات لإزالة العديد من اكوام الأتربة والمحلات العشوائية المشبوهة المنتشرة بمحيط السوق.

وبحسب التصريحات التي استقتها كلامكم من داخل اوساط السوق المذكور، فقد خلفت هذه الحملة الواسعة اصداءا طيبة، واستحسانا كبيرا داخل اوساط تجار السوق والزبناء، بالنظر لمشروعيتها وادوارها الإيجابية في تنظيم السوق، وتطهيره من مختلف الممارسات المشبوهة والعشوائية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

رقم قياسي جديد بمراكش.. أسرع دورة لمقاطعة المنارة مدتها 20 دقيقة

محمد خالد في أسرع دورة استثنائية في تاريخ