في انتظار مباراة ” الصح” .. المنتخب الوطني يفوز على جورجيا وديا

في انتظار مباراة ” الصح” .. المنتخب الوطني يفوز على جورجيا وديا

- ‎فيرياضة, في الواجهة
485
6

كلامكم

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره الجورجي، بـ3 أهداف لصفر، في مباراة ودية جمعتهما، الخميس 17 نونبر 2022، في ملعب الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، في إطار استعدادات النخبة الوطنية للمشاركة في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

أكد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم جاهزيته للمشاركة في نهائيات كأس العالم، بفوز معنوي على نظيره الجورجي، بثلاثة أهداف لصفر من إحراز كل من يوسف النصيري في الدقيقة الخامسة، وحكيم زياش في الدقيقة الـ29، وسفيان بوفال، من ركلة جزاء، في الدقيقة 72.

واعتمد وليد الركراكي، في التشكيلة الرسمية لهذه المباراة، على كل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، يحيى عطية الله، نايف أكرد، غانم سايس، يحيى جبران، عز الدين أوناحي، سليم أملاح، سفيان بوفال – يوسف النصيري –  سفيان بوفال.

وفي الشوط الثاني أشرك الناخب الوطني مجموعة من اللاعبين، على غرار عبد الرزاق حمد الله، سفيان أمرابط، نصير مزراوي، إلياس شاعير، وأنس الزروري، الوافد الجديد على تشكيلة الأسود.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي مشاركته في نهائيات كأس العالم بمواجهة نظيره الكرواتي، يوم الأربعاء 23 نونبر، على أن يلاقي، بعد ذلك، نظيره البلجيكي، يوم الأحد 27 نونبر 2022، ثم يلاقي، نظيره الكندي يوم الخميس فاتح دجنبر 2022.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو . كلامكم تقتحم عالم الرقاة الخفي.. الباحث محترم : الرقاة صبحو كثر من جنون..

كلامكم/خاص   قال هشام محترم، الباحث في أمور