شائعة وفاة الفنان عادل امام وهدفها إثارة البلبلة.

شائعة وفاة الفنان عادل امام وهدفها إثارة البلبلة.

- ‎فيفن و ثقافة, في الواجهة
668
6

كلامكم

مازالت الشائعات تطارد عدد كبير من نجوم الفن في مصر وعلى رأسهم الفنان عادل إمام، وانتشرت خلال الساعات الماضية شائعات عن وفاة الفنان عادل إمام وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه حقيقة وفاة الفنان عادل إمام

وفاة عادل إمام

وكشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي عن حقيقة هذه الشائعات عن وفاة الفنان عادل إمام، وذلك في تصريح خاص لموقع تحيا مصر.

وقال أشرف زكي في تصريحه لتحيا مصر أن خبر وفاة عادل إمام هو مجرد شائعة ليس لا أساس من الصحة وهدفها إثارة البلبلة.

شائعات وفاة عادل إمام

وكانت قد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعات عن وفاة الفنان الكبير عادل إمام، وتم تناول هذه الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

وكانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات عن إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر، ولذلك ابتعد عن المجال الفني خلال الفترة الماضية.

ولكن لم يصمت شقيق الفنان عادل إمام، وخرج ليُكذب هذه الشائعات موضحًا بأن الزعيم يتمتع بصحة جيدة خلال هذه الفترة.

عصام إمام يرد على شائعات المنتشره على شقيقه

وقال خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة: كنا قاعدين بنتكلم النهارده أنا وعادل وبنهرج وبيقولى يا عصام ده موتونى قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني؟.

وعن سماع الزعيم عادل إمام، أنباء إصابته بالزهايمر، قال عصام إمام: مش متابع هو سوشيال ميديا كتير، لكن سألنى انت ليه بتطلع ترد وتتكلم عني؟ قلتله لما يقولوا عندك زهايمر، لازم أطلع وارد قلى هترد على إيه؟ إذا كان موتونى قبل كده خمس أو ست مرات.

وعن سبب عدم خروج عادل إمام لطمأنة جمهوره قال: مش من طباعه الظهور هو قليل الظهور فى البرامج والمداخلات وهو عنده مبدأ طول حياته أن أعماله اللى تتكلم، والعائلة كانت تنزعج فى الماضى من مثل هذه الشائعات لكن الآن بات الأمر عاديا، وعادل إمام لو دخل مستشفى مش بس مصر اللى هتعرف العالم كله هيعرف والمرض مافيهوش تخبية عشان نخاف منها.

المصدر. تحيا مصر

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش في راس الوالي شوراق.. طابق زجاجي يطمس هوية مسجد ابْنِ صَلَاحٍ الذي شيد في القرن 14

تعليق/ محمد خالد عدسة / ف. الطرومبتي يعد