بسبب طليقها.. شيرين عبد الوهاب تتعرض لاعتداء من شقيقها

بسبب طليقها.. شيرين عبد الوهاب تتعرض لاعتداء من شقيقها

- ‎فيفن و ثقافة, في الواجهة
695
التعليقات على بسبب طليقها.. شيرين عبد الوهاب تتعرض لاعتداء من شقيقها مغلقة
كلامكم
كشفت مواقع إخبارية مصرية، مساء أمس الأحد 16 أكتوبر 2022، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ترقد حاليا بأحد مستشفيات القاهرة، بعد تعرضها للاعتداء من قبل شقيقها إثر تنازلها عن البلاغات التي تقدمت بها سابقا ضد طليقها حسام حبيب.

وقالت أن النيابة باشرت، الأحد 16 أكتوبر2022  بالقاهرة، تحقيقها في بلاغ صادر عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ضد شقيقها، تتهمه فيه بالاعتداء عليها.

وذكرت مواقع مصرية، نقلا عن مصادر مقربة من شيرين، أن حالتها الصحية صعبة للغاية، وأنها غير قادرة على الحركة بعد إصابتها في الرباط الصليبي، لافتة إلى أنه لم يتم بعد الاستقرار على سفرها للخارج لإجراء عملية جراحية.

وفي سياق ذي صلة بما تعرضت له شيرين عبد الوهاب، فقد قدم طليقها حسام حبيب لزيارتها بهدف الاطمئنان على وضعها الصحي ورد الجميل لها بعد تنازلها عن البلاغات التي تقدمت بها سابقا ضده، إلا أنه لم يستطع لقاءها لكون الزيارة ممنوعة عليها في الوقت الراهن.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أصدرت، في وقت سابق، بيانا، أكدت فيه حرصها على استمرار العلاقة الطيبة بينها وبين حسام حبيب كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، بعد إعلانها عن التصالح معه بشأن القضايا التي كانت جمعتهما في الآونة الأخيرة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

” سعيد التونارتي” يعلن عن دعم “هدى لخشين” للظفر بكرسي عمودية الرباط

المراسل/ الرباط كشفت مصادر عليمة، أن الحاج سعيد