لجنة إدارية وأمنية مختلطة ترفض الترخيص،ببيع الخمور بأحد الأسواق الممتازة بمراكش (هااعلاش)

لجنة إدارية وأمنية مختلطة ترفض الترخيص،ببيع الخمور بأحد الأسواق الممتازة بمراكش (هااعلاش)

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
667
6

محمد خالد

 

علمت كلامكم أن لجنة إدارية وأمنية مختلطة، حلت مؤخرا ، بمشروع سوق تجاري ممتاز، سيرى النور قريبا بمنطقة الحي الحسني تاركة بمقاطعة المنارة بمدينة مراكش. وأنجزت محضرا باستيفاء المحل التجاري المذكور جميع الشروط القانونية والصحية والتجارية بفتحه في وجه العموم.مع رفض الترخيص له ببيع المشروبات الكحولية، موضوع طلب الترخيص المرفق.

ووفق مصادرنا فإن صاحب المشروع،لم يبال بمحضر الرفض الذي قررته اللجنة المذكورة، التي اعتمدت في قرارها على تعرض الساكنة ، وقرب المشروع من إحدى المؤسسات التعليمية بالمنطقة.حيث أفادت مصادر مطلعة بأن الهواتف تحركت في كل اتجاه من العاصمة الرباط ومراكش، من أجل إيجاد صيغة بديلة، تمكن منح الترخيص لصاحب المشروع المذكور، والذي تحجج بخلق مشروع استثماري وتجاري، يوفر عشرات فرص الشغل، وتحريك العجلة الاقتصادية والتجارية بمنطقة تاركة ،التي تحولت الى مركز حضاري يجذب كبار المستثمرين العقاريين والتجاريين، لاسيما في ميدان العقار والتعليم الخصوصي، والمصحات الطبية الخصوصية.

وعلمنا ان طلب الترخيص ببيع المشروبات الكحولية،خرج من مكتب الكاتب العام ،ليحط الرحال فوق مكتب والى الجهة وعامل عمالة مراكش، للحسم فيه نهائيا بالقبول او الرفض.

ولنا عودة للموضوع بتفاصيل أوفر بالصوت والصورة..

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

الغلوسي : بعد فضيحة شبكة اسكوبار الصحراء وتورط قياديين باميين كان على وهبي أن يستقيل

بقلم : محمد الغلوسي كنت أعتقد أن فضيحة