لجنة مركزية من وزارة الشباب والتواصل تحل بمقر عمالة الرحامنة. لهذا السبب .

لجنة مركزية من وزارة الشباب والتواصل تحل بمقر عمالة الرحامنة. لهذا السبب .

- ‎فيجهات, في الواجهة
462
6

سمية العابر

 

حلت يوم امس الخميس 08شتنبر 2022 لجنة وزارية مختلطة من وزارة الشباب والتواصل،برئاسة مدير الميزانية بوزارة الثقافة والشباب والتواصل ورؤساء الاقسام والمصالح المركزية ،بمقرعمالة
اقليم الرحامنةوذلك للوقوف والاتفاق على انجاز العديد من المشاريع التي تهم قطاع الشباب بالاقليم،

 

وتأتي هذه الزيارة في اطار الدينامية التي تعرفها مديرية الشباب بإقليم الرحامنة، وحرصها الدائم على التواجد الميداني من خلال العديد من البرامج والانشطة التي تهم القطاع.

 

وقد تراءس الاجتماع الكاتب العام لعمالة الرحامنة بحضورئيس المجلس الاقليمي للرحامنة، و رئيسة المجلس الحضري لابن جرير، والمهندس المعماري ورؤساء المكاتب التقنية بالعمالة.

 

كما حضره ايضا المدير الجهوي لقطاع الشباب، ورئيسة مصلحة الشؤون العامة بالمديرية الجهوية للشباب،فضلا عن المدير الاقليمي للشباب بالرحامنة، والمسؤول عن الشؤون الادارية والمالية بالمديرية الاقليمية للشباب بالرحامنة.

 

وفي كلمته بالمناسبة اكد الكاتب العام لعمالة الرحامنة،على حرص العامل من جهة و الوزير الوصي على القطاع من جهة ثانية ،على بدل جميع المجهودات من طرف جميع المتدخلين من اجل اخراج هذه المشاريع الى حيز الوجو في غضون سنوات 2022 و2023 و2024.

 

وهذه المشاريع ستنضاف الى مجموع المشاريع المنجزة اوالتي في طور الانجاز التي عرفتها المنطقة ، والتي سيكون لها دون شك الأثر الإيجابي على المستفيدين من خدماتها خاصة الاطفال والشباب والنساء ،بحسب ما جاء في كلمة الكاتب العام للعمالة.

 

وعلمت الجريدة أن اللجنة المذكورة تعقد لقاءا مماثلا في هذه الاثناء من اليوم الجمعة مع والي جهة مراكش،

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش في راس الوالي شوراق.. طابق زجاجي يطمس هوية مسجد ابْنِ صَلَاحٍ الذي شيد في القرن 14

تعليق/ محمد خالد عدسة / ف. الطرومبتي يعد