هذا ما قررته ابتدائية طاطا في حق عشيق زوجة “تاجر” تم اعتقالهما بتهمة الخيانة الزوجية

هذا ما قررته ابتدائية طاطا في حق عشيق زوجة “تاجر” تم اعتقالهما بتهمة الخيانة الزوجية

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
488
التعليقات على هذا ما قررته ابتدائية طاطا في حق عشيق زوجة “تاجر” تم اعتقالهما بتهمة الخيانة الزوجية مغلقة

عبد الصمد أهمو

كشفت مصادرنا المحلية، أنه في صباح يوم الخميس الفاتح من شهر شتنبر. الجاري، أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة طاطا، بسراح عشيق زوجة “تاجر” بقيادة اديس التابعة لتراب اقليم طاطا، بتهمة الخيانة الزوجية، وذلك بكفالة ومتابعتهما في حالة سراح مؤقت.

ويضيف المصدر، انه بخصوص “العشيق” وهو رجل عازب، اربعيني في عمره ، يعمل أستاذا باحدى مجموعة مدارس ام كردان العمومية بأديس، قد تقرر اعتقاله يوم الاثنين الماضي رفقة زوجة التاجر بعدما تقدم هذا الأخير بشكاية لدى سرية الدرك الملكي بطاطا ، متهما اياهما بالخيانة الزوجية . أما الزوجة فهي في الثلاثينيات ام لطفلين، ضبطها الزوج تراسل عشيقها من خلال الواتساب ليفتضح امرها برسائل حميمية وصور إباحية ، مؤكدا أنه شاركت العشيق فراش الرذيلة لازيد من ثلاث مرات على الأقل.

يذكر أن تفاصيل القضية، تعود إلى سنة 2019 بعدما تقدمت زوجة التاجر لامتحانات أساتذة التعاقد، وحتى تتمرن جيدا ارتات العائلة بان يكون الاستاذ السالف ذكره مسندا لها ومدعما للمادة العربية ، على اساس انه رجل تعليم محنك ، ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ليستغل الاستاذ سداجة الزوجة ويسقطها في فخ الغرام من خلال رسائل الواتساب ، وحين يفضح السر ، يعثر الزوج على هاتف زوجته ، تفحص بعض الصور ، ثم الرسالة ليصطدم لخيانة زوجته له، كثم السر ، على أساس أن يتابع الحكاية الغرامية من بعيد وضبطهما متلبسين، ولكن الامر استغرق لثلاث سنوات ، فتقدم الى سرية الدرك الملكي بطاطا.

يتابع المصدر، بان الزوجة اعترفت بخيانتها للزوج وكذلك أسرية الدرك الملكي،

يذكر أن النيابة العامة قررت متابعة زوجة “التاجر” التي تعمل كربة بيت بقيادة اديس، وفق فصول القانون الجنائي، خصوصا الفقرة الأولى من الفصل 491، التي تنص على أنه يعاقب بالحبس من سنة إلى سنتين أحد الزوجين الذي يرتكب جريمة الخيانة الزوجية.

يمكنك ايضا ان تقرأ

جريمة خارج الحدود..مقتل طفلة على يد معلمها داخل الفصل الدراسي!

  أثار وفاة طفلة لم تتجاوز 11 عاما