باتريس موتسيبي .. رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحل بالمغرب

حرر بتاريخ من طرف

كلامكم ..

صباح يوم السبت 2 يوليوز الجاري، حل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف » السيد باتريس موتسيبي ، بالمغرب، لحضور حفل افتتاح نهائيات كأس إفريقيا للسيدات، المرتقب مساء اليوم ، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، قبل المباراة الافتتاحية بين المنتخبين المغربي والبوركيني.

وأعرب باتريس موتسيبي، رئيس « الكاف »، عن سعادته، بعودته، مجددا، إلى المغرب، وقال: « من الرائع أن أعود إلى المغرب، المغرب بيتي، وأنا دائما ما أفكر وأقدر مساهمة الجامعة الملكية المغربية وجلالة الملك محمد السادس، في تطوير كرة القدم في المغرب وفي القارة الإفريقية ».

وأضاف موتسيبي، أنه في جميع البلدان الإفريقية التي يزورها، يتلقى رسائل شكر إلى جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي ورئيس الجامعة فوزي لقجع، على المساعدات التي تقوم بها المملكة، منذ سنوات عديدة، في العديد من دول القارة.

وأضاف موتسيبي أن المغرب يعتبر مثالا يحتذى به في مجال تطوير كرة القدم.

من جهة أخرى، قال موتسيبي إنه يتطلع إلى تنظيم رائع لنهائيات كأس إفريقيا للسيدات في المغرب، ويتطلع، أيضا، إلى مشاركة متميزة للمنتخب الوطني الأول في نهائيات كأس العالم « مونديال قطر »، مشيرا إلى أن جميع الدول الإفريقية تنتظر دعم « الأسود » في هذه التظاهرة العالمية.

إقرأ أيضاً

التعليقات