بالفيديو. من ضمنهم مستشار جماعي.. القبض على عناصر عصابة هاجمت مقهى بسطات

حرر بتاريخ من طرف

محمد معاد

كشفت مصادر إعلامية أن مصالح الدرك الملكي بتراب جماعة أولاد سعيد بإقليم سطات على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بسطات، تكون قد أحالت  مساء يوم أمس الأربعاء، ثلاث متهمين ظهروا في فيديو يحملون أسلحة بيضاء ويهاجمون زبناء مقهى بنفس تراب الجماعة.

وأفادت مصادر ذاتها، أن المعتقلين الثلاث لحد الآن، بينهم مستشار بجماعة أولاد سعيد، إذ أمرت النيابة العامة بوضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين اعتقال جميع المتهمين المعنيين لأخذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم.

وأكدت المصادر نفسها، “أن السلطات مازالت تلاحق متهمين آخرين بينهم ذوي السوابق العدلية هربوا إلى مدينة الدروة والنواحي، إذ رجحت المصادر عينها، أن يكون قد ألقي القبض على متهم رابع من بيته بمدينة الدروة زوال اليوم .

وأبرزت المصادر الإعلامية ، أن قضية هجوم الملثمين المدججين بالأسلحة نهاية الأسبوع الماضي كما صورتهم كاميرات إحدى المقاهي بأولاد سعيد، “لا تجمعهم علاقة سياسة بالمستشار الجماعي الذي يرجح أنهم كانوا يبحثون عنه لتصفيته، بل  رجحت المصادر أن تكون القضية متعلقة بترويج المخدرات”.

وللاشارة فقد انتشر فيديو مهاجمة شبان ملثمين يحملون سيوف لزبناء مقهى بتراب جماعة أولاد سعيد على نطاق واسع، حيث أظهر أحد الملثمين يسرق هواتف بعض الزبناء بينما فر زبناء آخرين إلى داخل المقهى، كما أوضح الشريط حمل أحد أفراد “العصابة” لشخص  من ملابسه قيل إنه شقيق المستشار الجماعي المعني بالاعتقال ثم أخلوا سبيلة ففر راكضا.

إقرأ أيضاً

التعليقات