فضيحة:إحالة شخصين على النيابة العامة، لتورطهما في علاقة غير شرعية مع زوجة جارهما بجماعة ويركان بالحوز.

حرر بتاريخ من طرف

ويركان:حكيم ايت بلقاسم

احالت الضابطة القضائية للدرك الملكي بجماعة تحناوت باقليم الحوز، زوال اليوم الاثنين 20يونيوالجاري، شخصين الاول يبلغ 26سنة، والثاني في اواخر عقده الثالث، على وكيل الملك بمدينة مراكش، بتهمة نسج علاقة غير شرعية مع امرأة متزوجة، ونشر صور مخلة بالحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتعود تفاصيل هذه الفضيحة الأخلاقية التي اهتزلها دوارمريغة بجماعة ويركان باقليم الحوز،بعدما ضبط الزوج الذي يشتغل باحدى ىالمصبنات بمدينةمراكش،زوجته في حضن العشيق الاول،ليقوم باخطارالدرك الملكي باسني،قبل ان يتم اقتياد المتورطين الى مخفر الدرك الملكي، تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابةالعامة المختصة.
وأثناء البحث والتحقيق مع المتهم،تبين ان هذا الاخير كان رفقة شريك له،من اجل مراودة الزوجة على نفسها،والايقاع بها في شباكهما،في غفلة من الزوج المنشأة في العمل خارج إقليم الحوز. مع العلم ان المتهم الثاني متزوج وال لطفل واحد.
ويذكر ان الزوج المشتكي سبق له أن رفع شكاية الى مصالح الدرك الملكي بتحناوت، ضد المتهم الرئيسي بعدم اكتشف بالصدفة صورا لزوجته في اوضاع غير اخلاقية على صفحة فيسبوكية،حيث كشفت تحريات الضابطة القضائية بان الصفحة المذكورة، في اسم احد جيرانه، الذي كان يتبادل مع الزوجة العشيقة الصور والرسائل القصيرة، ذات مضمون حميمي.
ويذكر أن الزوجة المذكورة،انجبت طفلا حديث الولادة مؤخرا،مما اثارالعدبد من الشكوك لدى الزوج المشتكي،حول شرعية ابوته لهذا الطفل البريء.

إقرأ أيضاً

التعليقات