“الموارد والمؤهلات السياحية باقليم شيشاوة، آفاق واعدة” موضوع يوم دراسي بجماعة كماسة بشيشاوة.

حرر بتاريخ من طرف

المراسل/شيشاوة

بعد فترة من التوقف الاضطراري، بسبب الوضعية الوبائية، وفي إطار إعطاء دينامية جديدة للتعريف بالمؤهلات السياحية بإقليم شيشاوة وتسويقها سياحيا،ينظم المجلس الإقليمي للسياحة بشيشاوة ( CPT) بتنسيق مع عمالة اقليم شيشاوة، وبتعاون مع المجلس الجهوي للسياحة ( CRT)،يوما دراسيا حول السياحة باقليم شيشاوة تحت شعار: “الموارد والمؤهلات السياحية باقليم شيشاوة، آفاق واعدة “، وذلك يوم الأربعاء 15 يونيو 2022، بدار الضيافة مولاي عمر وهبي، بجماعة كماسة بإقليم شيشاوة.

 

وبحسب المنظمين سيتم خلال هذا اللقاء، الإعلان الرسمي عن الدليل والخريطة السياحية لإقليم شيشاوة، كما سيتم عرض برنامج عمل المجلس الإقليمي للسياحة بشيشاوة للفترة المقبلة، بمشاركة نخبة من الفاعلين المحليين والجهويين والوطنيين.

 

وفي هذا السياق قال مولاي عمر وهبي رئيس المجلس الإقليمي للسياحة بشيشاوة. في تصريح اعلامي،بان هذا اللقاء سيشكل محطة سانحة بالنسبة للإقليم، من خلال التعريف بالمنتوج السياحي الشيشاوي،الذي يعاني من الغبن والتهميش،مما من شأنه أن يكون مناسبة لإلتزام كافة الفاعلين والشركاء، من أجل انخراط كل مسؤول من موقعه،بغية جعل اقليم شيشاوة يتبوأ المكانة اللائقة به داخل الخريطة السياحية الجهوية.

إقرأ أيضاً

التعليقات