حكومة اخنوش تستعين ب“إنستغرام” و”تيك توك” في استقطاب السياح الاجانب.

حرر بتاريخ من طرف

محمد معاد

 

كشفت فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، أن الوزارة تقوم بحملات ترويجية رقمية بمختلف البلدان للتعريف بالإمكانيات السياحية للمغرب والترويج لها.

وأضافت عمور خلال الجلسة الشفوية الأسبوعية بمجلس المستشارين، يوم أمس الثلاثاء 7 يونيو الجاري، أن الوزارة تستعين بوسائل التواصل الاجتماعي، ك “انستغرام” و “تيك توك” وغيرها، من أجل استقطاب السياح من بلدان مختلفة.
وفي نفس السياق ، كشفت الوزيرة أن المكتب الوطني للسياحة أطلق خلال شهر أبريل علامة جديدة تحت عنوان : “المغرب أرض الأنوار”، وهي حملة تواصلية دولية تهدف إلى الإرتقاء بالمغرب ضمن مصاف الوجهات السياحية العالمية الأكثر جاذبية للسياح.
وقالت الوزيرة أن العلامة تهدف للترويج للسياحة المغربية على المستوى العالمي عبر قنوات التواصل الرئيسي، خصوصا القنوات الرقمية، و في شاشات عملاقة بعواصم الأسواق الكبرى المعنية.
وافادت عمور إلى أن الحملة تستهدف السياح الدوليين بالأساس، والذين لديهم اهتمام بالفن والتجارب الثقافية والطبيعية والتراث والشواطئ والأنشطة الترفيهية.
واىتباطا بنفس المةضوع، أكدت عمور أنه تم إطلاق الحملة في 20 دولة في نفس الوقت، منها 5 أسواق استراتيجية لبلادنا، وهي فرنسا و إسبانيا و ألمانيا و المملكة المتحدة و الولايات المتحدة، وكذلك في الاسواق السياحية الناشئة.

إقرأ أيضاً

التعليقات