اشهارات تروج لمهيجات جنسية، بمواقع التواصل الاجتماعي وأمن آسفي يوقف المتورطين.

حرر بتاريخ من طرف

 

 

بعد توقيف امراة بلحاف صحراوي،كانت تسوق مهيجات جنسية، و”قويلبات” تكبير الأرداف ،خلال الأشهر الأخيرة بمنطقة الحي الحسني بمدينة مراكش، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أسفي، زوال امس الثلاثاء 31 ماي الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 27 و64 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج بضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل، في ظروف من شأنها الإضرار بالصحة العامة للمواطنين.

وجاء ايقاف المشتبه فيهما اثررصدمصالح الأمن الوطني لإعلانات واشهارات على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض أقراصا طبية ومكملات غذائية مهربة، مما استدعى فتح بحث قضائي أسفر عن تحديد هوية المتورطة في هذا النشاط الإجرامي وتوقيفها بدورها الى جانب الشخصين المذكورين.

كما قادت الأبحاث والتحريات الى توقيف تاجر للأعشاب يشتبه في تورطه في تزويد المعنية بالأمر بهذه المواد المهربة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزله عن حجز 7100 قرص طبي و107 وحدة من المستحضرات الصيدلانية، والتي كان يخزنها في ظروف تنعدم فيها شروط السلامة الصحية للمنتجات الصيدلية.

ويذكر ان النيابة العامة باسفي امرت باخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأسفي، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه الافعال الاجرامية.

إقرأ أيضاً

التعليقات