6000عنصر من القوات العمومية،وأجهزة تقنية متطورة،لتامين نهائي الوداد والاهلي بالبيضاء.

حرر بتاريخ من طرف

المراسل/ البيضاء 

عبأت المديرية العامة للأمن الوطني 6000 عنصر من القوات العمومية،الى حانب توفير آليات ثقنية ولوجيستيكية، جد متطورة لتأمين المباراة النهائية دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي سيجمع مساء اليوم الاثنين 30 ماي 2022،فريق الوداد البيضاوي بالاهلي المصري، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية.

وفي هذا السياق كشف والي أمن مدينة البيضاء في تصريح اعلامي،ب “إن المدير العام للأمن الوطني أعطى تعليمات صارمة، من أجل ضمان تنظيم محكم لهذا الحدث الرياضي”، مؤكداتجنيد مجموعة من الإمكانات البشرية والمادية ووضعها رهن إشارة ولاية أمن الدار البيضاء .

وأشاربان المقاربة الامنية ستركز على اجراءات التفتيش الدقيق مع الاستعانة بالعنصر النسوي.لاستبعاد كل الحالات غيرالقانونية وضمان الامن والسلامةللجمهور،موضحا بان هذا العدد الكبير من القوات العمومية سواء بالزي الرسمي أو المدني سيكونون مجندين بهدف إنجاح هذا الحدث الرياضي المتميز، الذي ستحضره شخصيات مرموقة من عالم كرة القدم، وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا).

ومعلوم ان السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء،شرعت منذ صباح اليوم الإثنين، في نشر وحداتها الامنية واجهزتها والياتها الثقنية واللوجيستيكية،بمختلف الشوارع والفضاءات المحيطة بالملعب،وبمختلف المناطق الحساسة التي تاوي ضيوف المدينة.

إقرأ أيضاً

التعليقات