“ها الفن ديال المعقول” الفنان الكولمبي”مالوما”يروج لمدينة مراكش،كقبلة سياحية وفنية:

حرر بتاريخ من طرف

شريفة المصطفى

في مبادرة لنجم فني عالمي من مشاهير الغناء والموسيقى بالعالم، ظهر “مالوما”الفنان الكولمبي،مقطع فيديو ،تقاسمه مع جمهوره وعشاقه بالمغرب وبالخارج على وسائط التواصل الاجتماعي، تحدث من خلاله عن الحفل الفني الكبير، الذي سيحييه في مدينة سبعة رجال، داعيا جمهوره المغربي من كل الفئات العمرية، إلى حضور السهرة، قائلا :”أصدقائي بمراكش نلتقي يوم 01 يوليوز كونوا في الموعد”.
وكانت إحدى الجهات المنظمة والمحظنة لهذه التظاهرة الفنية للفنان الكولمبي مالوما، عن اعلنت عن أثمنة تذاكر السهرة،التي من المنتظران يحتضنها ملعب مراكش الكبير يوم فاتح يوليوز المقبل.
وبحسب مصادر الجريدة،فقد حدد المنظمون أثمنة تذاكر الحفلين،بين 490 درهمابالنسبة لأماكن ” pelouse” و2000 درهم لأصحاب “Pelouse VIp”،حيث تفيد بعض الاخبار بان عملية حجز التذاكر انطلقت وسط إقبال ملحوظ من. طرف الجمهور، مباشرة بعد الإعلان عن تاريخ الحفل بشكل رسمي.

ويذكر أن حفل الفنان الكولمبي “مالوما”بمدينة مراكش،اثار ردود افعال واسعة داخل اوساط رواد مواقع العالم الازرق، بعدما احتجت فى عريضة من الشباب عن اسعار التذاكر، التي اعتبرتها باهظة، ولم تراعي الظرفية الاقتصادية والاجتماعية،العصيبة التي تم منها بلادنا،التي مازالت تئن تحت وطأة تداعيات جائحة الفيروس التاجي المستجد كوفيد 19،بالاضافة الى المرحلة الانتقالية التي تعيشها السياحة الوطنية،والتي بدات تنتعش تدريجيا،بالمدبنةالحمراء التي تعد قاطرة السياحة الوطنية بامتياز.

ويذكران الفنان الكولمبي “مالوما”،سبق له زيارة المغرب في اكثرمن مناسبة، واعجب كثيرا بجمال المغرب وبطبيعته الخلابة،وبالعادات والتقاليد المغربية،وبفن العيش المغربي،
حيث سبق له أن تحيى سنة2018 حفلا فنيا ضمن فعاليات مهرجان موازين،الى جانب تصويره بمراكش لفيديو كليب الأغنية التي جمعته بالفنان الفرنسي ميترجيمس بعاصمة النخيل.وهو ماجعله يتيم بعشق المغرب وخاصة مدينة مراكش،مغردا في احدى تدويناته على وسائل التواصل الاجتماعي بقوله. ” أنا متأكد أنني عشت حياة أخرى في هذه الثقافة”.

إقرأ أيضاً

التعليقات