معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية يسلط الضوء على مرحلة مهمة من تسييره لهذا المرفق الاجتماعي

حرر بتاريخ من طرف

المراسل التربوي

احتضن مقر اقامة المدرس التابع لمؤسسة الاعمال الاجتماعية بمراكش حدثا هاما صبيحة يوم الأحد 22ماي2022 والذي شهد .حضورا متميزا لنساء ورجال التعليم والصحافة المحلية والوطنية

.وقد عرف تقديم عرضا للضيف الرئيسي ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية الذي سلط الضوء في مداخلته على مرحلة مهمة من تسييره لهذا المرفق الاجتماعي منذ2013 على وجه الخصوص إلى الآن، حيث انكب على تبني سياسة القرب والإستماع إلى منخرطات ومنخرطي التعاضدية من نساء ورجال التعليم، وذلك من خلال فتح عدد كبير من مكاتب الاتصال في ربوع المملكة.

كما جهز عيادات الاسنان محاولا بذلك تأهيلها بما يوافق أحدث الآلات العصرية و معالجة ملفات المرض في زمن قياسي وهيكلة الإدارة المركزية وتبني سياسة التشبيب واعتماد آلية التوظيف عبر مؤسسة anapec وغيرها، من الاجراءات التي لقيت استحسانا لدى الحضور الغفير .

كما شهد اللقاء توقيع اتفاقية شراكة بين المكونات الثلاث : (مؤسسة الأعمال الاجتماعية بمراكش والتعاضدية العامة فرع مراكش والتضامن الجامعي بمراكش) .

وقد خلف هذا النشاط المتميز ارتياحا عاما لدى نساء ورجال التعليم حيث تمت الإجابة على اسئلة المتدخلين واستقبال اقتراحاتهم ومشاكلهم . و اختتم اللقاء بتقديم وسام شعار مؤسسة الاعمال الاجتماعية كهدية وعربون محبة لرئيس التعاضدية شاكرين له مساهمته القيمة في اول نشاط تخرج به المكونات الثلاث للساحة التعليمية .

إقرأ أيضاً

التعليقات