تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في السرقة ومروجون للمخدرات في عمليات متنوعة بجماعة السعادة نواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

 حكيم شيبوب

 قامت مصالح الدرك الملكي لجماعة السعادة بمراكش، أمس السبت، بعملية تمشيطية على مستوى تراب الجماعة، حيث وضعت حدا لنشاط عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة بجناية والمقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض واعتراض سبيل الغير.

وحسب مصدر أمني، فقد جاءت عملية إيقاف أفراد العصابة البالغ عددهم أربعة أشخاص والذين يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، من قبل مصالح الدرك الملكي بمؤازرة فعلية لعناصر دركية أخرى، بأحد الدواوير جماعة السعادة وذلك بعد سلسلة من التحريات الميدانية.

وفي نفس السباق، سبق لنفس العناصر في نفس اليوم من ايقاف 15 شخصا في أماكن متنوعة بدوار بودهير والقرية والسعادة الشمالية، حيث تم إجراء بحث ميداني مكثف تم التثبت خلاله من هوية المشتبه فيهم الرئيسيين، كونهم ينشطون في ترويج المخدرات بجميع أنواعها، واكبته عمليات حراسة مشددة على أماكن محددة بعناية تمت خلالها مداهمة المشبوهين وإيقافهم في إطار كمين أمني محكم.

وقد تم وضع المعنيين بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لحاجيات البحث والتقديم للعدالة،  فيما يتواصل البحث وعمليات التمشيط بتراب الجماعة المذكورة من أجل الوصول للمبحوث عنهم في قضايا اجرامية أخرى. .

إقرأ أيضاً

التعليقات