بالتزامن مع وفاة الوزير السابق السكوري: احالة القيادي الحركي محمد اوزين في حالة صحية حرجة الى احدى المصحات الخصوصية بالرباط.

بالتزامن مع وفاة الوزير السابق السكوري: احالة القيادي الحركي محمد اوزين في حالة صحية حرجة الى احدى المصحات الخصوصية بالرباط.

- ‎فيآخر ساعة
566
6

محمد معاد

علمت الجريدة من مصدر قيادي بالحركة الشعبية أن وزير الشباب والرياضة السابق، محمد أوزين، وعضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، نقل ليلة أمس الاثنين إلى احدى المصحات الخصوصية بالرباط في حالة صحية حرجة.
ووفق ذات المصدر، فإن أوزين كان يعانى في الأونة الأخيرة، من مشاكل في التنفس وخفقان في القلب ،مما استدعي إخضاعه لعدة فحوصات طبية خلال الاسبوع الماضي،
وقد تزامن إحالة اوزين على العلاج باحدى المصحات الخصوصية مع حادث وفاة الوزير الحركي السابق القيادي لحسن السكوري خلال ليلة عيد الفطر، مما حول مدينة الرباط الى قبلة القيادات الحركية،صباح اليوم الثلاثاء من اجل المشاركة في تشييع جثمان الوزير الحركي السابق الراحل لحسن السكوري، الى جانب عيادة محمد اوزين عضو المكتب السياسي لحزب السنبلة، للاطمئنان على حالته الصحية الحرجة، علما أن أوزين يعد من المرشحين البارزين لقيادة الحركة الشعبية في المرحلة المقبلة، بعد إعلان الأمين العام الحالي امحند العنصر عدم الترشح لكرسي الأمانة العامة لذات الحزب..

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

فيديو. الاحتجاجات تتصاعد في جماعة حربيل تامنصورت: مهرجان التبوريدة في مواجهة أزمة النظافة

طارق أعراب في مشهد يعكس توترًا اجتماعيًا عميقًا،